الأخبار

وزير الدفاع يغادر مسجد القرية الأوليمبية

189

غادر الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مسجد القرية الاوليمبية للدفاع الجوي، بعد أداءه صلاة الجمعة.

ورافق وزير الدفاع عدد من قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكرين وجنود القوات المسلحة وذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكري انتصار العاشر من رمضان .

وقد القى خطبة الجمعة الاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف تحدث فيها عن تجلي عظمة هذا اليوم المجيد من ايام شهر رمضان المبارك ، في تحقيق العبور العظيم لرجال القوات المسلحة الذين امنوا بربهم ووطنهم وشعبهم ، فزادهم الله قوة على قوتهم ، حتى رفعوا علم مصر فوق الارض المقدسة فى سيناء متخطين كافة المصاعب والتحديات في سبيل الوصول الي هدفهم النبيل .

واشار الي ان المولي عز وجل قد أعلي من شأن جيش مصر وجعلهم خير اجناد الارض ، وفي رباط الي يوم القيامة بما يحملوه من قيم الحق والعدل والتوكل علي الله والتضحية في سبيل القيم والثوابت الوطنية .

كما حضر صلاة الجمعة قادة الافرع الرئيسية وفضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وكبار علماء الازهر الشريف وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى