الأخبار

القبض على خادمة وزوجها استوليا على مجوهرات مذيعة بمصر الجديدة

 

 

 

أحمد حربى

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خادمة استولت على مشغولات ذهبية من منزل مخدومتها المذيعة، وقام زوجها ببيعها وتصريفها لدى جواهرجى، واعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن المسروقات، وتم تحرير محضر وبعرضهما على اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بإحالتهما للنيابة العامة التى تولت التحقيقات.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغا من “سحر.م” (44 سنة) مقدمة برامج باتحاد الإذاعة والتلفزيون، تفيد باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل مسكنها بأسلوب “المغافلة”، واتهمت خادمتها وتدعى هدى “ولا تعلم باقى بياناتها”، وتحرر المحضر رقم 13185 جنح مصر الجديدة لسنة 2012م، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأثبتت تحريات الرائد شادى وسام رئيس مباحث القسم صحة الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث كلا من الخادمة ” هدى.ع” (27 سنة)، وزوجها “مصطفى.ع” (35) “جزمجى” ومقيمان بمدينة نصر.

فتم إعداد الأكمنة اللازمة، والتى أسفرت أحدها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وأكدت الأولى بقيامها باستغلال عملها طرف الضحية، وقامت بسرقة المسروقات فى عدم وجود مخدومتها، وعقب ذلك قام زوجها ببيع المشغولات الذهبية لإحدى محلات الذهب بمنطقة الخصوص بالقليوبية.

فيما تم بإرشادهما ضبط 3 خواتم وانسيال وغويشة لدى عميلهما “عبد الرحمن.ط” (28 سنة) صاحب محل مصوغات ذهبية بالخصوص ومقيم بالمرج، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى 1000 جنيه من متحصلات حادث السرقة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى