الأخبار

تفاصيل مداهمة الداخلية لوكر “حسم” بالمطرية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، مداهمة وكر يتبع حركة حسم الإرهابية بمنطقة المطرية ما أسفر عن مقتل الإخواني الإرهابي عمرو أحمد محمود أبوالحسن في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.
وقالت الوزارة في بيان رسمي إنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد اتخاذ أحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية لإحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية بالقاهرة وكرًا لاختبائه وتخزين الأسلحة به تمهيدًا لاستخدامها في تنفيذ عدة عمليات عدائية.
وأضافت أنه حال مداهمة القوات للوكر تم إطلاق النار تجاهها فتعاملت معه ما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبوالحسن، وإصابة 2 من ضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.
وعثر بداخل الوكر على عدد من الأسلحة النارية والخزائن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة، وسلاح آر بي جي وعدد من القذائف له، وكميات من المواد المتفجرة ودوائر كهربائية لإعداد القنابل وسترة قتالية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوالي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات مباشرة.
يأتي ذلك استكمالًا لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية لإجهاض مخططاتهم الساعية لتنفيذ العمليات العدائية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

cbc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى