الأخبار

الرئيس يعقد غدا الجلسة الثانية من الحوار المجتمعى

161

كتبت نور ذو الفقار

يعقد الرئيس عدلى منصور غدا الأحد بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة ثانى جلسات الحوار المجتمعى بشأن خارطة المستقبل التى تشمل عدة لقاءات مع مجموعات من ممثلى القوى الوطنية والقطاعات المختلفة للمجتمع المصرى الحزبية والمهنية والشبابية.

وتأتى هذه الجلسات فى إطار حرص الرئيس منصور على التعرف على آراء كافة القوى المجتمعية من شباب وتيارات سياسية وحزبية مختلفة ومثقفين ومهنيين وعمال وفلاحين على مستوى مختلف المحافظات المصرية، وكذلك ممثلين لمؤسسات الدولة فيما يتعلق بالتوجهات المختلفة بشأن تطورات الأوضاع الداخلية والاستحقاقات الدستورية القادمة لتحقيق الإرادة الشعبية.

وكان الرئيس منصور قد عقد أولى جلسات الحوار المجتمعى أمس الأول الخميس حيث التقى مع نحو 60 من ممثلى الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك لمناقشة خارطة المستقبل، والتعرف على موقف الشباب من ترتيب أولويات المرحلة.

وصرح السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عدلى منصور حرص على الاستماع لموقف كل مشارك من مسألة الترتيب الذى تأتى على أساسه الانتخابات البرلمانية والرئاسية، فضلا عن طبيعة قانون الانتخابات المقرر إصداره عقب إقرار الدستور.

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى