الأخبار

أشرف صبحي: البنية التحتية أحد أهم عوامل نجاح الرياضة المصرية

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على سعادته الكبيرة بوضع حجر الأساس لإنشاء المقر الجديد للاتحاد المصري لكرة اليد، في مدينة 6 أكتوبر.

بدأ وزير الشباب والرياضة، كلمته بالترحيب بحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي، وهشام نصر، رئيس الإتحاد المصري للعبة .

وعبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنتائج التي تحققها الرياضة المصرية، مؤكدا أن البنية التحتية هي أحد أهم عوامل نجاح الرياضة، وأن إضافة الصالة الجديدة، سوف يكون إضافة للبنية التحتية الخاصة بالرياضة المصرية.

وأشار صبحي أن الدولة في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولت اهتماماً كبيرا بالرياضة وبكافة عناصرها، مروراً بالمنشأة الرياضية والتي تضاف إلى نجاحات حركة الرياضة المصرية.

وواصل وزير الرياضة أن استضافة بطولة 2021،  هي أهم حدث تستضيفه الرياضة المصرية، بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يؤكد علي مدي ثقة العالم في مصر، مشيراً إلي أن مصر باتت جاذبة لأي حدث كبير لاستضافته وتنظيمه والخروج به علي أكمل وجه.

واختتم صبحي كلمته بأن الحركة الرياضية المصرية تشهد تطوراً كبيراً، من خلال  النتائج التي حققها أبطال مصر،  مؤكدا علي دور وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، والاهتمام بكافة الجوانب المعنوية والدعم لجميع الرياضات والرياضيين، والذي يقدم بكافة الأشكال وعلى كافة الأصعدة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى