الأخبار

12 فنانًا فضحتهم أوجاعهم على الهواء

 

70

 

يحاول الفنانون دائمًا الظهور أمام الجمهور بمظهر لائق، محاولين في ذلك إخفاء أي مشاعر إنسانية قاسية أو موقف مأسوي مروا به، إلا أنه في لحظة ما قد ينكشف النقاب عن كل هذا، وتنفضح أوجاعهم المخبأة من خلال صورة أو ذكرى أو أي شيء آخر يتعرضون له.

وتعرض العديد من الفنانين، لمواقف صعبة في حياتهم، ظلت قيد الكتمان لسنوات طويلة، إلا أنها انكشفت في لحظة واحدة، خلال لقاء إعلامي لهم عرض أمام ملايين المشاهدين.

وتعد أبرز تلك الوقائع، بكاء الفنان تامر حسني، على الهواء بسبب فراق حبيبته، وشعبان عبد الرحيم الذي تمنى الموت للحاق بزوجته المتوفاه، وغيرهم من الوقائع القاسية الأخرة، التي سنستعرض أشهرها خلال التقرير التالي.

نور الشريف

بكى الفنان الراحل، نور الشريف، على الهواء، خلال لقائه بفضائية “روتانا سينما”، بسبب عدم سؤال أي من أصدقائه عليه، بعد أزمته التي تعرض لها في فيلم “ناجي العلي”، واتهامه بخيانة الوطن.

وأثناء بكائه، قال الفنان الراحل، إنه لم يسأل عليه أحد من الوسط الفني، وجميعهم خذلوه، باستثناء فنان واحد فقط، وهو الفنان سمير صبري، مشيرًا إلى أنه لم ينس هذا الموقف طوال حياته.

 

تامر حسني

تحدث الفنان تامر حسني، خلال إحدى اللقاءات الإعلامية له، عن قصة حب “فاشلة” مر بها، : “أنا عملت كل حاجة عن الشخص ده لكن في النهاية سابني”.

وأكمل “تامر” حديثه بشيء من المرارة، وظل يطالب مقدمة البرنامج بتغيير موضوع الحديث، لأنه لا يستطيع أن يكمل.

 

عمرو يوسف 

حاول الفنان عمرو يوسف، خلال لقائه ببرنامج “معكم”، مع منى الشاذلي، أن يداري أوجاعه، أثناء حديثه عن والده وعن تفاصيل علاجه قبل الموت، إلا أنه لم يستطع تمالك نفسه كثيرًا، وظل يبكي على فراقه.

وطلب “عمرو” أن ينهي الحوار، حتى لا يشارك الجمهور أحزانه: “الجمهور مالوش زنب، يسمع الحاجات دي ولا يشوفني كده، وكل واحد ليه حد عزيز عليه ربنا يخليهوله”.

 

شيرين 

أجهشت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في البكاء، خلال لقائها ببرنامج “أنا والعسل”، بعد سؤال مقدم البرنامج نيشان عن احتمالية زواج طليقها محمد مصطفى.

وقالت شيرين: “أنا خايفة بس على ولادي مريم وهنا، ونفسي محدش يجرحهم بأي كلام”، لتنسحب بعدها شيرين من الاستوديو وهي تبكي.

 

ساندي 

الفنانة الشابة التي اعتزلت مؤخرًا، لم يكن خبر اعتزالها مفاجئًا لمن شاهد هذا الفيديو، حيث بكت “ساندي” على الهواء، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة”، بسبب ضغوط تتعرض لها في مجال الفن.

وقالت “ساندي”: “أنا ماحققتش أي حاجة كنت بحلم بيها، أنا كنت عايزة أعيش زي أي بنت وأحب وأتحب، وأتجوز وأخلف، لكن الحياة الفنية خدت مني كتير، وخلتني أجي على نفسي كتير”.

 

منذر ريحانة 

بكى الفنان الأردني منذر ريحانة، أثناء حديثه عن وفاة احد أصدقائه بعد انتهائه من تمثيل مشهد في أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما.

وقال “ريحانة” في حواره مع  برنامج “بوضوح”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على فضائية “الحياة”: “شيء صعب جدًا إن صديقك يموت بين إيديك، وكان بيقولي قبلها إنه حاسس إنه هيموت لكني ماصدقتوش”.

 

هيفاء وهبي

لم تستطع النجمة اللبنانية تمالك نفسها، بعد سماع خبر وفاة الفنان حسين الإمام، لتبكي على الهواء أثناء مشاركتها في برنامج “شكلك مش غريب” كعضو لجنة تحكيم.

وحاولت “هيفاء” الحديث عن الفنان الراحل، إلا أنها لم تتمكن من ذلك، ودخلت في نوبة بكاء.

 

سعد الصغير 

أثناء مواجهته بمقطع فيديو قديم، يسيء له ولسمعته، في برنامج “مصارحة حرة”، لم يستطع سعد الصغير الرد عليه في البداية، ولكن بعد تمالك أعصابه، رد قائلًا: “أنا عارف إنه غلط، لكن والله كان غصب عني، أنا مكنتش أعرف إني هبقى مشهور ولا إني هبقى نجم، أنا وقتها مكنتش لاقي آكل والله، وكان نفسي أجيب الحاجات اللي بحبها، كان نفسي أجيب شيكولاتة ومانجا وأفرح نفسي، كان نفسي أجيب هدوم جديدة زي أي حد بدل ما أستلف هدوم من صحابي”.

وأضاف: “لو كنت أعرف إني هبقى سعد الصغير بتاع دلوقتي مكنتش هعمل كده، أنا ساعتها كنت باخد 15 جنيه في الفرح، كنتوا عايزني أعمل إيه، ماتحاسبونيش على الأيام دي، أنا مكنش عندي وقتها أي خيارات”.

 

شعبان عبد الرحيم 

سأله الإعلامي طوني خليفة، حول الإنسانة التي ممكن أن يتزوجها بعد وفاة زوجته، ليكون رد الوحيد: “مفيش واحدة ممكن تبقى مكان مراتي”.

وقال “شعبان” باكيًا، خلال لقائه في برنامج “بدون مكياج” على قناة “القاهرة والناس”: “مفيش ولا واحدة تحل محل مراتي بعد منها، دي كانت أمي وأختي وكل حاجة، واستحملت معايا أيام محدش يستحملها، ده أنا نفسي أموت وأروحلها، تقولي أتجوز، مفيش جواز تاني خلاص”.

 

إلهام شاهين 

دخلت الفنانة إلهام شاهين، في نوبة بكاء على الهواء، بسبب حديثها عن والدتها الراحلة، وفشلت الإعلامية “راغدة شلهوب” في احتواء الموقف.

وقالت “إلهام” خلال لقائها مع برنامج “100 سؤال” المذاع على فضائية “الحياة” إن أكثر شيء واجهته في الحياة وآلمها هو فراق والدتها.

 

أحمد حلمي 

يختلف موقف الفنان أحمد حلمي، عن جميع المشاركين في هذه القائمة، حيث بكى “حلمي” بسبب حادثة مصرية مروعة، وهي استشهاد جنود الجيش المصري بالعريش، وأجهش بالبكاء خلال إحدى حلقات برنامج “Arabs Got Talent” المذاع عبر قناة “MBC مصر”، ليقول جملته الشهيرة: “إحنا زي الحفرة مهما خدتوا منها مش هتخلص”.

كما كشف أنه خدم سابقًا في الجيش المصري وعرف معنى أن تكون جنديًا في الجيش المصري.

 

مي كساب

بكت الفنانة مي كساب، خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “سي بي سي تو”، أثناء حديثها عن والدتها التي فارقت الحياة بعد معاناة مع مرض سرطان الكبد.

وقالت: “أمي كانت بالنسبالي كل حاجة، ووفاتها كانت مفاجأة بالنسبالي، وعمري ما هنسى يوم ما راحت وسابتني”.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى