الأخبار

كريستيانو رونالدو مستبعد

34

دافع رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد عن أهمية بقاء مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو في الملعب وعن لياقته البدنية، مستبعدا أن تطال سياسة التناوب اللاعب البرتغالي خلال مواجهة مالاجا غدا السبت في سادس جولات الدوري الإسباني.

وتمسك بنيتيز باستمرار كريستيانو في المشاركة بجميع المباريات وعدم وجود بديل للبرتغالي الذي اعتبره “اللاعب الأهم هو الذي يمكنه تسجيل هدف في أي لحظة. إذا شعرت أن اللقاء قد يكون معقدا فمن الأفضل أن تحتفظ به على أرضية الملعب”.

وأضاف “نظرا لأن كريستيانو هو اللاعب صاحب أكبر نسبة تسجيل في الملعب فنبقي عليه. كما أنه من الجيد للغاية بالنسبة لي أن أراه يحرز أهدافا”.

واستطرد “الأرقام لا تزال جيدة للغاية، الفريق رائع بشكل عام. إذا رأيت كريستيانو أثناء المران أو الأرقام التي يحققها خلال المباريات ستدرك أنه أكثر من يعدو ويصل لأعلى سرعة. نرى أنه في حالة جيدة جدا وسيحرز أهدافا بالتأكيد”.

كان المدرب الإسباني قد تم استقدامه إلى الميرينجي بفضل اعتماده سياسة التناوب وتغيير مستوى اللياقة البدنية الذي وصل إليه لاعبو الفريق في نهاية الموسم الماضي تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. لكن هذه السياسة استثنت الدون البرتغالي.

يلا كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى