الأخبار

“السعودية المصرية” تعلن عن بدء مشروع صناعي ضخم في القناة

44444

أعلنت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، أن مؤسسة الرئاسة أنابت المستشار مصطفى سعيد، مستشار رئيس الجمهورية، لحضور حفل الجمعية السنوي، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، المقرر انعقاده نهاية يناير الجاري.

 

وقال أحمد درويش، الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، في بيان للجمعية اليوم، إن الحفل السنوي للجمعية، سيشارك فيه أكثر من 800 مستثمر ورجل أعمال، ويحضره وزراء الاستثمار والإسكان والسياحة والخارجية والصحة والبيئة والتخطيط والاتصالات والعدل والتضامن الاجتماعي.

 

وأضاف درويش، أن سفراء دول الكويت ولبنان والبحرين، ورؤساء مجالس إدارات بنوك المصرف المتحد والعربي وبنك مصر، وعدد من أعضاء الجمعية، سيشاركون الجمعية احتفالها السنوي الثاني.

 

وأوضح أن الحفل سيشهد توقيع عدة مشروعات جديدة، من بينها مشروع صناعي يضم 3 مصانع لمواد البناء بإحدى مدن القناة، باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية هذا العام.

 

وأكد أن باكورة الإنتاج الفعلي للمشروع، ستكون مع بدء العام الجديد 2016، ويوفر المشروع 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء القناة، باستثمارات سعودية لبنانية.

 

جدير بالذكر، أن الجمعية ستكشف خلال الحفل، عن الاستعدادات التي ستشارك بها في المؤتمر الاقتصادي بمارس المقبل، والذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومطالب المستثمرين السعوديين من هذا المؤتمر، إضافة إلى توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية الجديدة في السوق المصري بعدة قطاعات مختلفة.

 

 

ENN

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى