الأخبار

تظاهرة حب بين أمن القليوبية وأهالى شبرا الخيمة

40كتب – إبراهيم الهوارى

 

شهدت مدينة شبرا الخيمة تظاهرة حب بين الأمن والمواطنين، تحت شعار معا ضد الإرهاب لشكر الأهالي الذين تصدوا لمحاولة حرق مبني نجدة شبرا الخيمة، حيث أناب اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية اللواء جمال العربي نائب مدير الأمن لمنطقة جنوب القليوبية والعميد عصام الغزالي مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية الأمن لتوجيه الشكر لأهالي منطقة بهتيم.

وذلك في لفتة طيبة لتصديهم للهجوم الغاشم من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية علي مجمع الحماية المدنية النجدة بالمنطقة، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة و6 من الأهالي وتلفيات في 4 سيارات شرطة ونجح الأهالي وقوات النقطة في منع اقتحام الإخوان للمقر والتصدي لهم حتى قامت القوات الخاصة بالتدخل وتفريقهم والقبض على 19 منهم.

شارك في اللقاء أهالي المنطقة اللواء على عبدالمقصود مدير الحماية المدنية والعقيد حسين عبد الحكم نائب مامور قسم ثانٍ بشبرا الخيمة، حيث تم توزيع هدايا مقدمة من مديرية أمن القليوبية علي الأهالي وسط فرحة عارمة منهم ومعها رسالة شكر جاء فيها تتقدم مديرية أمن القليوبية بخالص الشكر لأهالي شبرا الخيمة الكرام لتعاونهم الصادق في التصدي للإرهاب“.

من جانبه أكد اللواء جمال العربي نائب مدير الأمن أن الواقعة تدل علي نبل الشعب المصري، مؤكدًا أن الجيش والشرطة إيد واحدة في مواجهة المخاطر التي تواجه الوطن، مشيرا إلى أن أمن المواطن هو أمن مصر ولن يقدر الإرهاب الأسود أن يفرق المصريين أو يهزمهم.

من ناحيته، حذر اللواء علي عبدالمقصود مدير الحماية المنية بالقليوبية من التعامل مع أي جسم غريب والاتصال فورًا بأرقام الحماية المندية والنجدة 122 و180 حتي تتحرك فرق التعامل مع المفرقعات وتكشف حقيقة الجسم الغريب وتتعامل معه سواء كان متفرجات من عدمه.

من ناحيته، أكد المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثانٍ بشبرا الخيمة، أن المصريين كلهم ضد الإرهاب وأن ضباط الشرطة لن يبالوا بأي تهديدات تصلهم من الجامعة الإرهابية ويقولون لهم سنكون موجودين للتصدي للإرهاب والتخريب والتهديدات تحمسنا أكثر وأكثر ونكون مستعدين للشهادة في سبيل الله.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى