الأخبار

بالفيديو..كريمة الحفناوى: نظام مرسى إرهابى

94

 

 

قالت الدكتورة كريمة الحفناوى، الأمين العام للحزب الاشتراكى المصري، إن “الثورة لم تكتمل، والنظام لا يزال هو النظام، والسياسات أصبحت أسوأ، ونتوقع فى 30 يونيو المقبل استكمال أهداف الثورة”.

وأضافت الحفناوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق فى برنامجه على قناة “صدى البلد”: “النظام الذي نعيش فيه نظام إرهابى يستبيح قتل مواطنيه”، ودعت لاستكمال الثورة قائلةً: “إما نموت بشرف أو نعيش بكرامة”.

من جانبه، أكد محمود عفيفي، المحامي والناشط السياسي، في نفس البرنامج، أن “كثيرا من النشطاء وشباب الثورة فى السجون، فهناك قمع ونظام بوليسى يتكون من جديد، وعاد زوار الفجر للظهور، ولا يزال لدينا أمل أن يكون هناك حرية وديمقراطية ولن نسمح بعودة نظام مبارك”، ولفت إلى أن حملة تمرد حققت نتائج رائعة، قائلا إنها “أرعبت جماعة الإخوان المسلمين”.

ووصف محمود كمال، عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل، يوم 17 مايو المقبل بأنه “رحلة البحث عن حاكم لمصر، تقال له المقولة الشهيرة حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر، وهو الحاكم الذى لم نجده حتى الآن”.

وأضاف كمال أن “مرسى لم ينفذ أى وعد من وعوده التى ذكرها فى البرنامج الانتخابى”، وانتقد كتاب إنجازات الرئيس مشيرا إلى أنه امتلأ بالكثير من الكذب والتدليس ـ على حد قوله.

 

صدى البلد

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=c0uevPDk6GI&feature=g-all-xit”]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى