أخبار مصر

ضيفة منتدى الشباب: شكرا لمصر.. استضافتني وعالجتني رغم غيابي عن المحفل

وجهت التايواينة “يو سيوان لين” الشكر لمصر، بعد تقديم الرعاية لها إثر تعرضها لأزمة صحية أثناء رحلتها من بلدها إلى شرم الشيخ لحضور النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، الذي يختتم أعماله اليوم.

وقالت “لين”، إنها خلال رحلتها من هونج كونج، وصلت إلى مطار بانكوك “ترانزيت” وقبل استكمال رحلتها إلى شرم الشيخ شعرت بألم شديد في الأذن، وقرر طبيب المطار منعها من مواصلة رحلتها، أو حتى العودة إلى بلادها، نظراً لعدم قدرتها على تحمل السفر في رحلة مدتها 10 ساعات.

وقامت شركة مصر للطيران التي كانت الفتاة التايوانية قادمة على خطوطها بتقديم التسهيلات اللازمة لها، واستضافة الراكبة “إقامة كاملة” في أحد الفنادق لمدة 4 أيام، مع توفير كامل الرعاية الطبية لها حتى سمح لها الطبيب بالعودة إلى بلدها.

كما قامت الشركة بتوفير رحلة بديلة لها إلى تايبيه، على شركة أخرى مباشرة من بانكوك، واصطحبها موظفو الشركة إلى مطار بانكوك لمساعدتها والاطمئنان عليها.

وقامت الراكبة بإرسال بريد إلكتروني، تشكر فيه مصر بصفة عامة، ومصر للطيران بصفة خاصة، على الرعاية المتكاملة التي تلقتها أثناء فترة وجودها في بانكوك من 10 وحتى 13 ديسمبر الجاري، وتأكيدها على شعورها بالامتنان على ما لاقته من رعاية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى