الأخبار

«العدل»: مشروع الرئيس «لبس الشعب في الحيطة» !

 

al3adl

 

متابعة – خالد الريس:

أستنكر المنتج الدكتور محمد العدل، عضو المكتب التنفيذي لجبهة الإبداع الوطني، حجب موقع “اليوتيوب” لمدة شهر، مشبها إياها بتوقف حركة القطارات نتيجة خطأ لأحدي الركاب، موضحا أن رد الفعل الذي وجد ردا على الفيلم المسيء لسيدنا محمد (ص) كان مسيء للإسلام أكثر من الفيلم نفسه، معربا عن رفضه التام للفيلم.

وأشار العدل خلال لقاء تلفزبونب له في برنامج “صباحك يا مصر” على فضائية “دريم”، إلي أن حجب موقع “اليوتيوب” هي سلسلة من تكميم الأفواه و القمع، رابطا إياها بنظام الرئيس الإيراني أحمدي نجاد الذي يستخدم نفس أنظمة القمع، واصفا موقع الفيديوهات الأشهر على مستوي العالم بـ «الأرشيف العظيم»، ساعد في نشر الكثير من الحقائق مثل واقعة «حمادة المسحول» و أراء بعض رجال الدين المثيرة للجدل.

كما نفي أن يكون قياديين جبهة الإنقاذ الوطني يسعون من اجل الحصول السلطة، مشيرا إلي أنه ليس من الخطأ أن يسعي الفرد للسلطة أذا كان لديه برنامج و مشروع واضح، موضحا أن برنامج ومشروع الرئيس محمد مرسي “بيلبس الشعب في الحيطة” وليس هناك أي بادرة أمل، مشيرا إلي أن وزارة الدكتور هشام قنديل “ملهاش لازمة”، في ظل وجود حكومة مصغرة و بديلة داخل القصر.

كما سخر من “جبهة الضمير الوطني” التي أعتبرها “معارضة بديلة”، و أن هناك أعضاء منهم مؤيدين لأعمال العنف، في ظل دعوة الجبهة لعدم العنف، مضيفا أن النظام الحاكم الحالي أكثر فجرا من نظام مبارك، مظهرا أن نظام مبارك يعذب المواطنين داخل السجون، و لكن النظام الحالي يعذب المواطنين في الشوارع، واصفا المسئولين الحكوميين بأنهم هواة و ليس لديهم أي موهبة في أدارة البلاد، معلنا أن هذا قد يكون نتاج عمل جماعة سرية.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري قد أصدرت قرارا مساء أمس الأحد يقضي بحجب موقع مقاطع الفيديوهات “يوتيوب”، كعقوبة على عرض الفيلم المسيء للرسول (ص).

 محيط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى