الأخبار

الفضالي يحذر واشنطن

 

193

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، النائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، إن الشباب الأمريكى بولاية نيوجيرسي قرر المشاركة في الاحتفالية الكبرى التي ينظمها التيار للرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام الأمم المتحدة.

وأضاف الفضالي، في تصريحات، السبت، أن التيار بدأ توزيع الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسي على الشباب الأمريكي، موضحا أن التيار انتهى من تجهيز جميع الحافلات التي ستشارك في نقل المشاركين بالاحتفالية من أماكن إقامتهم إلى مقر الأمم المتحدة.

وأوضح الفضالي أن السيسي يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وخلفه ظهير شعبي كبير من مصر ومختلف الدول العربية والإسلامية والأفريقية، مشيرا إلى أن الرأي العام المصري والعالمي بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية ينتظر الكلمة المهمة التي سيلقيها السيسي، الخميس المقبل.

وأشاد الفضالي بموقف الجاليات المصرية والعربية من المسلمين والأقباط بأمريكا والدول الغربية، التي أبدت رغبتها وتأييدها الكامل ليس في المشاركة فقط في الاحتفالية، ولكن بإعداد وتنظيم كل مايتعلق بها.

وأشار الفضالي إلى أنه تلقى اتصالات مكثفة من رجال الأعمال والاستثمار من المسلمين والأقباط، أكدوا مشاركتهم في الاحتفالية.

ووجه الفضالي تحذيرا شديد اللهجة للأجهزة المسؤولة بالولايات المتحدة، حول ما تقوم به عناصر تنظيم جماعة الإخوان المسلمين من محاولات لهز صورة مصر في الخارج، مؤكدا أن جميع محاولاتهم السابقة باءت بالفشل سواء داخل مصر أو خارجها.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى