أخبار مصر

إدارة «سيتي ستارز» تنفي شائعة الاشتباه بحالة مصابة بكورونا داخل المول

نفت إدارة مول “سيتي ستارز”، ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود حالة مشتبه بها مصابة فيروس كورونا بالمول، مؤكدة أنها مجرد شائعة لا تمت للواقع بصلة، وأن المول مفتوح بشكل طبيعي ويباشر مهام أعماله بشكل جديد.

وأكدت إدارة المول في تصريحات صحفية، حرصًا على سلامة عملائها والعاملين بالمركز التجاري، في حال الاشتباه بإصابات للفيروس.

من جانبه، قال أحمد محمد، بائع بأحد أقسام سيتى ستارز، إنه لا توجد حالات مصابة بفيروس كورونا داخل المول، موضحا أنه “ما أشيع السبت الماضي ما هو إلا فرقعة إعلامية هدفها قلة الإقبال على المول وتراجع لحركات البيع والشراء داخله لأنه من المناطق الحيوية التى يقصدها المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم”.

وأشار محمد لـ”الشروق” إلى أنه يتم التعامل مع العملاء الصينين بشكل طبيعي،لارتدائهم الكمامات بشكل مستمر داخل المول بجانب عدم تقييد لحريتهم بأى شكل من الأشكال، منوهاً إلي أنه في حال حصول العميل الصيني على أى منتج يطلب من العامل الذي يعمل داخل أن يجلب له ” قفاز” حتى يسهل عملية الإختيار عليه وحرصاً علي سلامة من حولة من العملاء داخل المول، قائلاً : ” ” كل الناس فى الشارع متوجسة منهم خيفة على انفسهم لتعرضهم للإصابة من الفيروس لكن داخل المول يتم التعامل معهم بكل سهولة دون خوف بسبب التعقيم الشديد للمول للوقاية من أى مرض”.

يذكر أن مول ” سيتي ستارز”، في منطقة مدينة نصر، قد حدثت به حالة من الجدل، أمس السبت، بعدما تداول رواد ” الشوشيال ميديا”، صورًا زعموا أنها من داخل المول، حيث كان الصيني الذي أعلنت إصابته بفيروس كورونا في مصر، يعمل بأحد المحال الشهيرة بالمول.

وكانت وزارة الصحة والسكان، ومنظمة الصحة العالمية، أعلنت أول أمس الجمعة، عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد، داخل البلاد لشخص أجنبي الجنسية، كان يعمل في إحدى شركات الشحن، التابعة لمول “سيتي ستارز”، ما جعل المخاوف من عدوى كورونا تنتشر بين زوار وبائعي المول الشهير.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى