الأخبار

تفاصيل تصفية إرهابي بيت المقدس

185

 

فرضت قوات الجيش والشرطة بمديرية أمن الإسماعيلية حراسة مشددة على مقر مشرحة مستشفىالإسماعيلية العام، بعد نقل جثة الإرهابي “فيصل حسين سليم”، مصري الجنسية، وأخطر العناصر القيادية بجماعة أنصار بيت المقدس، الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، وإيداعه داخلها. 

منع دخول الأطباء للمشرحة”
ومنعت القوات المؤمنة للمشرحة ومقر المستشفى العام دخول أي من أطباء المستشفى إلى المشرحة والاطلاع على جثة الإرهابي، وأكدت أن الطبيب الشرعي وفريق النيابة فقط هو من سيقوم بالدخول والمعاينة.

وكانت معلومات سرية رصدتها إدارة الأمن الوطني بالمحافظة بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وقوة القنطرة شرق تفيد بتواجد عنصر إرهابي ينتمي إلى كتائب بيت المقدس الإرهابية، مختبئا داخل إحدى المنازل بقرية الأبطال بمدينة ومركز القنطرة شرق.

“مداهمة منزل الإرهابي”
وعقب مداهمة القوات للمنزل، رشق الإرهابي القوات بالقنابل اليدوية، وحاول تفجير الحزام الناسف لكن القوات نجحت في تصفيته. 

وبالتفتيش، تبين وجود حزام ناسف آخر أسفل “كمودينو” غرفة النوم وعدد من القنابل اليدوية وكمية من المتفجرات وسلاح متعدد “جرانوف”.

فيما فرضت القوات كتائب سرية بنطاق منزله لمحاولة التوصل إلى معلومات أخرى، بعدما تأكد هرب القيادي من منطقة وسط سيناء عقب العمليات الشرسة الموسعة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة، ردا علىاغتيال قيادتين من رجال الجيش والشرطة العميدين محمد سلمي السويركي ضابط الشرطة، وعمرو فتحي ضابط القوات المسلحة، إلى قرية الأبطال بالقنطرة شرق ليتم رصده واستهدافه.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى