الأخبار

الرئيس يزور مطروح الجمعة القادمة.. و«6 إبريل» تؤكد: مرسي لا يختلف عن مبارك

 

أحمد سباق

أعلن حزب الحرية والعدالة بالفيوم، عن قيام الرئيس محمد مرسي، بزيارة تفقدية للمحافظة بعد غد الجمعة، يؤدي خلالها صلاة الجمعة بمسجد التنعيم، الذي من المنتظر أن يفتتحه الرئيس.

 

وبعد ذلك يتم عقد مؤتمرين، أحدهما مع عمد ومشايخ وعواقل المحافظة بقاعة قصر ثقافة مرسى مطروح، لمناقشة العديد من الملفات والقضايا، والتي من أبرزها ملف التمليك وأرض محطة الضبعة النووية، والثاني مؤتمر شعبي جماهيري يقوم فيه الرئيس بتوجيه خطاب إلى عموم المواطنين.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أدانت فيه حركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية)، في  بيان رسمي  لها، ممارسات أجهزة الأمن ضد المواطنين، بسبب الزيارة، واصفة ذلك بأنها لا تختلف كثيرًا عن زيارة الرئيس المخلوع الأخيرة للمحافظة في سبتمبر 2010.

 

حيث نبهت الأجهزة الأمنية، على جميع المحلات التجارية في الشوارع التي سيمر عليها موكب الرئيس مرسي، بإغلاق محلاتهم في التاسعة مساء يوم الخميس، وحتى نهاية الزيارة، وهو ما كان يفعله نظام مبارك.

 

وأكد البيان أن نظام الرئيس مرسي لا يختلف عن نظام مبارك، حيث يتم  تسخير المواطنين من أجل أمن وأمان الرئيس، دون مراعاة مصلحة المواطنين، مشيرًا إلى أن الثورة مستمرة حتى يتم تحقيق جميع أهدافها.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى