الأخبار

إحباط محاولة رابعة للهجرة غير الشرعية

 

48

 

تمكنت قوات حرس الحدود من إحباط محاولة 32 شخصا من جنسيات مختلفة الهجرة غير الشرعية لإيطاليا عن طريق أحد مراكب الصيد بشاطىء أبو قير شرق الإسكندرية،وذلك فى رابع محاولة ينجح الأمن فى ضبطها خلال الأسبوع الجارى.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى إخطارا من ضباط مكتب مخابرات حرس الحدود يفيد ضبط عدد ” 32 ” شخصا ( 17 سوريين الجنسية –  1 تشيكي الجنسية – 1 ألماني الجنسية  و13 مصري  من محافظات ” الشرقيه – الغربية – القليوبية – كفر الشيخ – البحيرة ” ) أثناء تواجدهم  بجزيرة نيلسون بدائرة القسم في إنتظار إستقلال إحدى العائمات للسفر إلي دولة إيطاليا ” هجرة غير شرعية”.

وبمناقشتهم، قرروا بأن القائمين على تسفيرهم المدعو حسن التركي، والمدعو صبرى الزعيرى، والمدعو وليد أبو شعيشع، والمدعو محمد سليمان مقيمون المعدية – مركز أدكو بمحافظة البحيرة نظير مبلغ 40 ألف جنيه لكل شخص مصري، ومبلغ 3000 دولار أمريكي لكل شخص أجنبي.

كلفت المباحث بتحديد المتهمين القائمين على تسفيرهم وضبطهم بالتنسيق مع أمن البحيرة، وقيدت الواقعة  إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن قوات حرس الحدود كانت تمكنت، على مدار الأسبوع الماضي، من إحباط 3 محاولات لـ 59 شخصا سوريين وفلسطنين ومصريين من مختلف محافظات الجمهورية الهجرة غير الشرعية لإيطاليا عن طريق مراكب الصيد بشواطىء أبو قير والدخيلة بالإسكندرية.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى