رياضة

ليفربول يؤجل حسم الدوري الإنجليزي بتعادل سلبي أمام إيفرتون

سقط فريق ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد خلال المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول لاعبو إيفرتون مباغتة ليفربول في الدقائق الأولى حيث انطلق ريتشارلسون بالكرة من الجانب الأيسر ليسدد كرة أرضية في الدقيقة الثانية لكن أليسون أبعدها بأطراف الأصابع فيما رد ليفربول في الدقيقة التاسعة عن طريق مينامينو الذي استحوذ على الكرة قبل أن يطلق تصويبة قوية لكنها مرت بجانب مرمى إيفرتون.

وفي الدقيقة 20 كانت أخطر فرص ليفربول للتهديف بعدما حول أرنولد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها ماتيب برأسية قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 30 ليرد إيفرتون برأسية من ريتشارلسون داخل منطقة الجزاء ليحولها بالرأس لكنها علت عارضة أليسون بقليل.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول ضغطه من أجل إحراز هدف يقربه من التتويج بالدوري الإنجليزي وأجرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني عدة تبديلات هجومية إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة يحافظ ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه بينما يحل إيفرتون في المرتبة 13 برصيد 38 نقطة.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى