أخبار مصر

الخشت يعلن الانتهاء من رفع المقررات الدراسية على المواقع الإلكترونية

أكدت جامعة القاهرة، اليوم الأحد، أنها انتهت من رفع المقررات الدراسية بكافة الكليات على المواقع الإلكترونية، وذلك ضمن خطة الجامعة للدراسة عن بعد.

وطالب الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، الطلاب، بالبقاء فى المنازل، وعدم النزول إلى الشارع، حفاظًا على سلامتهم، ومنعًا لتفشى فيروس كورونا.

وشدد الخشت، على الكليات والأقسام العلمية، بأهمية إعداد عناوين الأبحاث التى سوف يقوم بها الطلاب، وطرق تسليم تلك البحوث فى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة مستمرة فى استكمال المناهج الدراسية بنظام التعليم عن بُعد حتى يوم الخميس الموافق 30 أبريل، لكل الفرق الدراسية.

وأضاف الخشت أنه بالنسبة للدراسة بنظام الساعات، أو النقاط المعتمدة تحتسب الفترة التى استكملت فيها الدراسة بهذه الكيفية من بين الساعات أو النقاط المعتمدة التى استوفاها الطلاب.

ولفت الخشت إلى استمرار الجامعة، فى بث المحاضرات إلكترونيا والتواصل الإلكترونى بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكافة الطرق والوسائل المتاحة، مؤكدًا أن الجامعة تُسخر كافة إمكانياته فى إطار التحول الرقمى، من أجل التيسير على الطلاب فى مثل هذه الظروف الطارئة.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى