الأخبار

“مزيكا” تؤجل طرح “أيام متتعوضش”

175

أجلت شركة مزيكا، والمنتج محسن جابر، ألبوم المطربة آمال ماهر الجديد “أيام متتعوضش”، إلى موعد غير محدد، بعد أن كان من المقرر أن يطرح 22 ديسمبر الماضي.

كانت المطربة، أكدت لـ”الوطن” من قبل أنها سلمت الألبوم للشركة منذ ما يقرب من 4 أشهر، لكنها لا تعلم ما هو موعد طرح الألبوم لكون أن المنتج، والشركة المنتجة هم أصحاب الموعد النهائي لطرح العمل.

يذكر أن العمل الجديد يتضمن 12 أغنية وهم سكة السلامة” كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع توما، “احنا ولاد النهادرة” كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع تميم، “أيام ما تتعوضش” كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع تميم، “أنا حبيتك” كلمات عمرو يحيى، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد عبد السلام، “بحبك” كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع توما.

“ازاي فاتتني” كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، وزيع وليد شراقي.

“ظروفي صعبة” كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر.

كما تضمن “غلطت أنا” كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر، “ما هونتش عليا” كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، “يالا” كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، توزيع توما، “مافيهاش بعدين” كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع تميم، “ذكرياتنا” كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى