الأخبار

رئيس الإذاعة لمنظم حفل أضواء المدينة

قالت نادية مبروك رئيس الإذاعة، إن وليد منصور ينظم حفلات بشكل شبه يومى، متسائلة: ما المعضلة التى وقفت فى تنظيم حفلة ماسبيرو وصندوق تحيا مصر؟، موضحة أن الأموال المطلوبة للحفل لم تكن فى يد الإذاعة والتليفزيون.

وأضافت مبروك، فى تصريحات تليفزيونية، أن ماسبيرو ليست الجهة التى تصرف، ولكن هناك رعاة منهم صندوق تحيا مصر، لافتة إلى أن صندوق تحيا مصر أرسل خطابًا لنقيب الموسيقيين هانى شاكر، وعلى إثره خفض رسوم التصريح من 45 ألف جنيه إلى 35 ألف جنيه، وتم اتخاذ كافة الإحراءات المطلوبة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وتابعت رئيس الإذاعة: “تصريح وليد منصور بأن ماسبيرو فاشل.. مانسمحلوش خالص”، مردفة :”الحفلة لصالح صندوق تحيا مصر وهى جهة موثوق فيها.. والفلوس هتكون جاهزة يوم الاثنين وماتقلقش عليها”.

ومن جانبه، قال وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة تالنت لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، إن 80% من الحفلات الكبرى بمصر من تنظيم شركته، مشيرًا إلى أن الشهر الماضى نظم حفلات تامر حسنى ومحمد حماقى وراغب علامة بدون مشكلات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة تالنت لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، أن اتحاد الإذاعة والتلفزيون يريد عودة أضواء المدينة، لافتًا إلى أنه تم عقد اجتماع مع الإذاعة وشركة منصور عامر وصندوق تحيا مصر لتنظيم الحفل.

وأشار منصور، إلى أنه عندما طلبوا باقى أجر الفنانين قبل الحفل بثلاث أيام، تم التأجيل إلى بعد الحفلة، ولكن مديرى أعمال الفنانين رفضوا، رغم وصول فرقة وائل جسار، لافتًا إلى أنه ينظم حفلات صندوق تحيا مصر من 4 سنوات ولم يتم تأجيل أى أموال للفنانين،

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى