الأخبار

العثور على جثة طفل و بجواره سيدة مجهولة فى حالة غيبوبة بالمحلة

99

 

 

 

عثرت الأجهزة الأمنية بالغربية على جثة طفل 4 سنوات وبجوار سيدة مجهولة فى العقد الثالث من عمرها فى حاله إعياء وغيبوبة بطريق الزراعي المؤدي إلى عزبة ناشد بدائرة مركز المحلة وتم نقلهما إلى مستشفي العام لإسعافها .

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد علاء عمار مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من من أهالى قرية دمرو بدائرة المركز بتواجد سيدة مجهولة فى حاله إعياء وغيبوبة تامه وبجوارها طفل متوفي بطريق عزبة ناشد بدائرة المركز .

وتبين من تحريات الرائد أحمد الحداد رئيس مباحث مركز المحلة ومعاونه الرائد محمد مندور وقوة من الشرطة المرافقه له تواجد سيدة مجهولة فى نهاية العقد الثالث من العمر ترتدي ملابس كاملة وقرطها الذهبي حافية القدمين وفى حاله إعياء وغيبوبة ولا يوجد بها إصابات وأثار تعدي ولا يمكن استجوابها وبجوارها جثة لطفل يبلغ من العمر حوالي اربع سنوات يرتدي ملابسه كامله ولا توجد بها إصابات ظاهريه .

وتم نقل السيدة لمستشفي المحلة العام لإسعافها والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي وتم اتخاذ النشر عن السيده بأوصافها وتحرر المحضر رقم 34 أحوال مركز المحلة لسنة 2013م وتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة . –

 

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى