الأخبار

الاعتداء على مقر نادينا بالإسكندرية ”إرهاب”

 

76

 

أدان نقيب مهندسي مصر المهندس طارق النبراوي، ما وصفه بـ ”اعتداء مسلحين تابعين لنادي أعضاء مجلس الدولة على أرض نادي الشاطئ للمهندسين في الإسكندرية”، المتنازع عليها بين الطرفين، مضيفًا: ”لا يمكن أن أصف ما حدث الأسبوع الماضي إلا بأنه أحد أشكال الإرهاب”.

وأضاف النبراوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي المهندسين في منطقة سابا باشا بالإسكندرية، اليوم الأحد، أنه من المعروف أن هناك خلاف قائم بين نقابة المهندسين ونادي أعضاء مجلس الدولة على أرض نادي المهندسين بالإسكندرية، وأنه من المتبع اتخاذ الخطوات القانونية لاستعادة الحقوق، إلا أن ما حدث من قبل أعضاء مجلس الدولة لا يمكن أن يقبله أي مواطن أو رجل قضاء، مشددًا على ضرورة محاسبة من قاموا الاعتداء والمحرضين عليه.

وأشار نقيب المهندسين إلى أنه رغم مخاطبة كافة أجهزة الدولة بشأن الأزمة إلا أن الخلاف لم يصل إلى نتيجة تنهي الأزمة، مؤكدًا استمرارهم في الدفاع عن حقوقهم بالوسائل القانونية وكافة الوسائل المشروعة المتاحة.

وأوضح النبراوي أن المستند الذي حصل بموجبه نادي قضاة مجلس الدولة على وعد بالحصول على قطعة أرض من نادي نقابة المهندسين تم توقيعه في ظل وجود المحافظ محمد عطا عباس ونائبه حسن البرنس ومجلس النقابة السابق في عهد حكم جماعة الإخوان المسلمين، متسائلاً عن أسباب الإصرار على مستند الجميع يعرف ظروف إصداره، موضحًا إخفاء ذلك المستند عقب توقيعه عن المهندسين حتى أصبح أمر واقع.

حضر المؤتمر المهندسة سمر شلبي نقيب مهندسي الإسكندرية، والمحام عبد الرحمن الجوهري المنسق العام لحركة كفاية، والمستشار القانوني لنقابة المهندسين.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى