الأخبار

أوائل الثانوية العامة يتلقون “مكالمة تليفون” من وزير التعليم قبل إعلان النتيجة

يستعد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 ، لإجراء اتصالات هاتفية بـ أوائل الثانوية العامة 2023 خلال ساعات ، لتهنئتهم بالتفوق وحثهم على استكمال مسيرة الجد والاجتهاد في الحياة الجامعية.

يأتي ذلك استعدادا لـ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في جميع المحافظات إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم .

وعلم موقع صدى البلد ، أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 تضم أكثر من 30 طالبا وطالبة من محافظات مختلفة، بجميع الشعب علمي علوم وعلمي رياضة وادبي ، معظمهم من المدارس الحكومية الرسمية.

وتشمل قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 أيضا ، طلاب من مدارس المكفوفين ، مدارس الدمج ، ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا .

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حصول أي من أوائل الثانوية العامة 2023 على مجموع 100% او أكثر في نتيجة الثانوية العامة 2023 ، حيث اختفت المجاميع الفلكية التي انتشرت في بعض السنوات الماضية.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 ، بالأسماء والصور ، مع الكشف عن مجموع كل طالب من أوائل الثانوية العامة 2023 ، ومحافظته ، ومدرسته ، ترتيبه في وذلك في بيان رسمي تصدره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القادمة .

تكريم أوائل الثانوية العامة 2023

تنظم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حفلا لتكريم أوائل الثانوية العامة 2023 ، في موعد يتم تحديده رسميا بعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

كما سيحظى أوائل الثانوية العامة 2023 ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي ) بالاعفاء من قواعد التوزيع الجغرافي، والمصروفات الدراسية في البرامج العامة بالجامعات الحكومية، ضمن قواعد تنسيق الجامعات كنوع من التكريم لهم على تفوقهم الدراسي .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع صدى البلد

نتيجة الثانوية العامة 2023

تم الاعلان عن إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع صدى البلد الآن من خلال الضغط على https://natega.elbalad.news/ .

ودعى موقع صدى البلد الإخباري جميع طلاب الثانوية العامة 2023 ، إلى الاسراع بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع صدى البلد الآن من خلال الضغط على https://natega.elbalad.news/  ،  وتسجيل البيانات فورا للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع صدى البلد “قبل أي حد”.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023

elbalad

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى