الأخبار

«صوت طلبة حلوان» تهدد المنتمين لـ«الإخوان»

 

7lwan

 

 

هدد تحالف «صوت الطلبة» بجامعة حلوان على صفحته «حلوان هنغير» بموقع «فيس بوك»، مساء الخميس، طلاب جماعة الإخوان المسلمين بالجامعة بأنه سيكون طوفانا وكابوسا لهم داخل الجامعة، فيما يعتزم طلاب «الإخوان» تقديم شكوى رسمية لرئيس الجامعة بسبب التهديدات.

 

كان التوتر ساد العلاقة بين تحالف صوت الطلبة والحركات الثورية وطلاب الإخوان بجامعة حلوان بعد اعتقال محمود صفوت، عضو المكتب التنفيذي لتحالف صوت الطلبة.

وفي سياق متصل، قال وسام البكري، المتحدث الرسمي لتحالف صوت الطلبة، إن القوى الثورية بجامعة حلون ستنظم، الأحد المقبل، مظاهرة أمام البوابة الرئيسية في تمام الساعة 11 صباحا تحت شعار «الغضب الطلابي»، بسبب اعتقال الطالب محمود صفوت، عضو المكتب التنفيذي لتحالف صوت الطلبة على أن تطوف الجامعة، ثم تتوجه إلى «مجلس الوزراء»، للانضمام لباقي طلاب الجامعات أمام مقر المجلس.

 

وأضاف «بكري» أنه تم تحديد عدد من المطالب، أهمها محاكمة المسؤول عن اعتقال محمود صفوت، ومعرفة مكانه، والإفراج عنه فورا، وكل الطلاب المعتقلين، وإيقاف التعامل الأمني مع التظاهرات والاحتجاجات الطلابية، وكفالة حرية الرأي والتعبير السلمي لكل الطلاب دون المساس بهم وحريتهم في الاعتصام والإضراب، لتحقيق مطالبهم المشروعة، مؤكدا ضرورة إلغاء ما يسمي قرار منع العمل الحزبي، الذي يستخدم لقمع أصحاب الرأي.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى