الأخبار

وقفة لأعضاء الدستور تنديدًا بعودة الفلول

48

نظم عدد من أعضاء حزب الدستور بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد، وقفة إحتجاجية أثناء الفطار السنوي للحزب وذلك لرفض المدعوين من القيادات الأمنية والقيادة المنطقة الشمالية وأحزاب الفلول، للحفل الإفطار السنوي لحزب الدستور بالإسكندرية علي حد قول المتظاهرين .

وحمل المشاركون لافتات أمام قاعدة دخول الإفطار، والتي كتب عليها “لا لإقصاء أعضاء الدستور”، و”نرفض دعوة الفلول”، و”نرفض تحويل حزب الدستور إلى حزب الوطني الجديد”.

وإنتقد أكثر من 83 من أعضاء الحزء إقامة الإفطار في احد أشهر القاعات بالاسكندية الى جانب معربين عن رفضهم لما اسموه بزخ في غير موضعة وتجاهل اعضاء الحزب وعدم إقامه فاعليات بحجه عدم وجود تمويل .

وفتح    85 عضو من حزب الدستور بالأسكندرية النار على القيادات العليا للحزب، حيث أصدروا بياناً احتجاجياً على سياسة الحزب، وتم إرساله إلى الهيئة العليا للحزب ونائب رئيس الحزب، أعلنوا فيه تخلي الحزب عن مبادئه وأفكاره، وضرب بها عرض الحائط، على الرغم أنهم قد انضموا إلى الحزب، لأنه يمثل طموحات الشعب المصري، في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وأكد أعضاء الحزب وعلى رأسهم هيثم أبو العز الحريري، سامح مشالي أن قيادات الحزب تفتخر بالجلوس مع فلول النظام السابق على طاولة واحدة، مشيرون إلى أنهم لو كانوا يعلمون أنهم سيجلسون مع من طلخت أيأديهم بدماء الشهداء، لتغيرت نظرتهم اتجاه الحزب، مشددين على أنهم يريدون الحزب كيان شفاف يعمل لصالح البلد والثورة، وأنهم لن يغادروا الحزب، قائلين: “إذا كان طموحاتكم تفريغ الحزب من شبابه، فأنتم واهمون، فهذا بيتنا ولن نرحل عنه”.

وجاء ذلك خلال حفل الأفطار السنوي الذي نظمه الحزب بقاعة كريستال بالأسكندرية، بحضور عدد من كبير من اعضاء وقيادات الحزب.

 

 

اونا
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى