الأخبار

مدرس يضرب طالبا هتف “يسقط يسقط حكم المرشد” قائلا له:”ده أحسن منك ومن عيلتك كلها”

323

 

 

 

 

اتهم طالب بمدرسة سلامون القماش الثانوية العامة، مدرسا بالمدرسة بالاعتداء عليه بالسب والضرب مما أدى إلى إصابته بعدة إصابات، بعد أن أعلن الطالب اعتراضه على قيام المدرس المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بالترويج لسياسات الجماعة وإنجازات الرئيس مرسي داخل الفصل.

 

تلقى اللواء مصطفى باز “مدير أمن الدقهلية”، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة بقيام الطالب نادر طارق محمد رشاد 16 سنة بمدرسة سلامون القماش الثانوية التابعة لإدارة غرب المنصورة باتهام حسن رمضان عيد “مدرس كيمياء بالمدرسة” بالتعدي عليه بالضرب بالعصى والركل بعد اعتراض الطالب على تحدث المدرس عن سياسة الإخوان وتاريخها والترويج لها وللدستور الجديد.

 

وقال الطالب في المحضر”فوجئت بالمدرس وهو معروف بانتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين بالحديث عن تاريخ الجماعة وسياساتها وعن المرشد وعن إنجازات الدكتو رمحمد مرسي، رئيس الجمهورية، فقمت بالاعتراض، مؤكدا أن الرئيس والإخوان جميعا يتلقون تعليماتهم من المرشد وهو من يحكم مصر وليس الدكتور مرسي، وطالبت بعدم التحدث في السياسة داخل الفصل وعندما قلت “يسقط يسقط حكم المرشد”، فوجئت بالمدرس ينهال علي بالضرب وهو يقول لي بالحرف “المرشد ده أحسن منك ومن عائلتك جميعها”.

 

وطالب الطالب بتوقيع الكشف الطبي عليه لإثبات ما به من إصابات. وأكد تقرير المستشفى أن الطالب مصاب بخدوش في الوجه أعلى الحاجب وخدوش في الساق اليمنى والظهر، وأحيل المحضر للنيابة للتحقيق. تم تحرير المحضر رقم 51 أحوال المركز لسنة 2012.

 

كما تقدم ولي أمر الطالب بشكوى إلى إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ضد المدرس.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى