أخبار مصر

الداخلية تشن حملاتها الأمنية في عدة مجالات خلال الـ24 ساعة الماضية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في إحكام السيطرة الأمنية، وشن حملاتها المكبرة علي مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع مدريات الأمن المختلفة بالمحافظات، لمواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

أسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ومنها ضبط (5214) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، كما نجحت الإدارة العامة ل مباحث الضرائب والرسومم ضبط (235) قضية فى مجال “الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهى، تحرى مدين لمصلحة الضرائب”.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية من 11 قضية “مطبوعات، مصنفات سمعية، سمعية بصرية”، كما تم ضبط 5 قضايا متنوعة في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة .

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط (1386) قضية تموينية متنوعة (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، أسماك، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية)، ونجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من ضبط 181 قضية متنوعة.وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى