رياضة

سموحة يحرز هدفين في دقيقتين ويتعادل 3-3 مع الزمالك

تمكن فريق سموحة من تسجيل الهدف الثاني في مرمى نادي الزمالك، خلال المباراة التي تجمعهما، حاليا، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، ويستضيفها ملعب “برج العرب”.

جاء هدف الفريق السكندري الثاني عن طريق أحمد حسن مكي في الدقيقة 87 بعد عرضية طولية من جانب ناصر ماهر، قبل أن يدرك سموحة الهدف الثالث عن طريق حسام حسن ليتعادل الفريق مع الفارس الأبيض 3-3.

وجاء الهدف الأول للقلعة البيضاء عن طريق كابونجو كاسونجو في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية من زميله عبدالله جمعة، فيما جاء الهدف الأول للفريق السكندري عن طريق حسام حسن في الدقيقة 36، بعدما سدد الكرة على أكثر من مرة إلا أن محمد أبوجبل، حارس الزمالك، تصدى له مرتين، لكن الكرة سكنت الشباك في المرة الثالثة، وعقب تسجيله للهدف احتفل حسام حسن على طريقة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، دعما له في أزمته المرضية الحالية.

جاء الهدف الثاني للأبيض عن طريق حسام حسن، لاعب سموحة، بالخطأ في مرماه، بعد ضربة حرة مباشرة تم تنفيذها داخل منطقة الجزاء قبل أن يلعبها حسام حسن برأسه في مرماه في الدقيقة 44.

الزمالك يتقدم 3-2 على سموحة

وجاء الهدف الثالث للزمالك عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 66 من عمر اللقاء بعد عرضية أرضية من خلال المغربي محمد أوناجم.

 

 

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق ست نقاط عن بيراميدز ثالث الترتيب، مع العلم أن الفريق الأبيض سيفقد ثلاث نقاط بنهاية الموسم بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي في الدور الأول، بينما يملك سموحة 32 نقطة محتلا المركز السادس بجدول الترتيب.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى