الأخبار

مسلحون يهاجمون سيارة نقل بضائع

39

كتب ـ محمد عبد المجيد

هاجم مسلحون صباح اليوم سائق سيارة نقل محملة بالبضائع بالرصاص بعد رفضه التوقف بعد أن هددوه بالأسلحة الآلية للاستيلاء علي السيارة والبضائع المحملة بها، وظل السائق يحاول الهرب إلا أنهم نجحوا في النهاية في إصابته.

 

وعندما سمعت القوات الأمنية المتواجدة بطريق الواحات دوى طلقات الرصاص قاموا بمطاردة الجناة وتمكنوا من القبض على عليهم وبحوزتهم ٤ بنادق آليه وأمر اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكان سائق النقل المجنى عليه فى طريقه من مدينة ٦ أكتوبر إلي الفيوم وفوجئ بسيارة ملاكي تحاول إيقافه وعندما رفض وظل يحاول السير بسرعة جنونية ليهرب منهم قاموا بتهديده بإطلاق الرصاص لأكثر من خمسة كيلو مترات وهو يحاول الفرار منهم إلا أنهم نجحوا في النهاية في إصابته بالرصاص لكنهم فشلوا في الاستيلاء علي سيارته.

 

وأمر اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، بتوجيه ضباط البحث الجنائي المتواجدين بطريق الواحات بإشراف العميدين مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة ومحمود السبيلى مفتش الأمن العام وتم مطاردة المتهمين لأكثر من خمسة كيلو مترات وفى النهاية نجح الرائد محمد ربيع معاون مباحث أكتوبر في القبض عليهم وبحوزتهم البنادق الالية وفى حراسة مشددة أمر بها اللواء جمال الحمزاوى نائب مدير أمن الجيزة تم نقل المتهمين الي محبسهم بقسم شرطة ٦ أكتوبر .

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى