رياضة

تدريب بدني قوي للاعبي الأهلي استعدادًا للمقاصة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًا قويًا، اليوم الاثنين، على ملعب “التتش”؛ استعدادًا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقررة الخميس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام.

وشارك في المران جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، واستمر المران لما يزيد علي نصف الساعة، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال.

كما شارك سعد سمير وصلاح محسن ورامي ربيعة في المران الجماعي، وأدى الثلاثي تدريبات بدنية مع الفريق، ثم شاركوا في تدريبات الكرة، وكان ربيعة قد تعرض لإصابة بكسر في إصبع اليد، بينما تعرض سعد لإصابة في العضلة الخلفية، فيما اشتكى صلاح محسن من إصابة في العضلة الضامة، وتماثل الثلاثي للشفاء، وشاركوا في المران الجماعي.

وعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية، خاصة مباراة مصر المقاصة التي تقام في ستاد الجيش ببرج العرب، وخصص لاسارتي فقرة لتنفيذ جمل خاصة للمدافعين والمهاجمين.

وبعد ذلك قسم لاساراتي اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت المدافعين ولاعبي خط الوسط، وأشرف عليها لاسارتي ومحمد يوسف، المدرب العام، فيما ضمت المجموعة الثانية المهاجمين واللاعبين الذين يشاركون خلف رأس الحربة، وأشرف عليها سبيستيان مدرب الفريق، وسامي قمصان المدرب المساعد.

وحرص لاسارتي على الحديث مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول في الأهلي، عقب انتهاء تدريبات الحراس الذي أقيم على هامش المران الجماعي للفريق، واطمأن لاسارتي على شريف بعدما تعرض لإصابة في القدم، ولم يستطع إكمال المران مع الحراس، وقام بأداء تدريبات منفردة بالجري حول الملعب.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى