الأخبار

تشيلسي ضل الطريق نحو التوقيع مع هداف السيري

45

أصر المهاجم الدولي الأرجنتيني «جونزالو هيجواين» على البقاء في نابولي للموسم المقبل على الرغم من اهتمام تشيلسي وبايرن ميونخ بالتوقيع معه منذ اعتلاءه لصدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

هيجواين /28 عامًا/ سجل 26 هدفًا لنابولي في 31 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، ويبدو أنه يعتزم البقاء في جنوب إيطاليا لموسم آخر حسب تأكيد شقيقه الذي يعمل وكيلاً لإعماله.

وقال نيكولا هيجواين «لديه عقد مع نابولي وليست هناك أي فرصة للعب في مكان آخر غير إيطاليا، لا يمكننا التفكير في التأهل لدوري أبطال أوروبا الآن، عليه أن يلعب ويفكر في كل مباراة على حدى».

وأضاف في حديثه لراديو كيس كيس نابولي «لا تزال هناك الكثير من النقاط التي يجب أن يحصدها نابولي في الفترة القادمة. عندما يلعب جونزالو في مركزه الطبيعي ففرصة تسجيله للأهداف تكون أكبر، إنه يُقدم موسمًا رائعًا».

ورفض هيجواين الانتقال إلى تشيلسي في يناير الماضي بسبب عدم ضمان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاركته كأساسي على حساب المهاجم الإسباني «دييجو كوستا».

وقال مسؤول في تشيلسي (رفض الافصاح عن اسمه) بأن تشيلسي كان على استعداد لانفاق مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني للظفر بتوقيع لاعب ريال مدريد السابق.

وقد تؤدي التطورات التي حدثت بين هيجواين وتشيلسي إلى تعزيز فرص بايرن ميونخ في الحصول على توقيعه بالذات إذا رحل روبرت ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد كما أشيع مؤخرًا.

وكان هيجواين قد غادر ملعب سنتياجو برنابيو بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني عام 2013، واستطاع منذ ذلك الحين تسجيل 79 هدفًا لفريق السيلستي.

ويحتل نابولي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، وأمامه فرصه لبلوغ ثمن نهائي الدوري الأوروبي إذا ما تمكن من هزيمة فياريال الإسباني بهدفين نظيفين في لقاء الإياب على ملعب سان باولو نهاية هذا الأسبوع، حيث خسر في مباراة الذهاب أول أمس الخميس بهدف متأخر حمل إمضاء دينيس سواريز.

Goal

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى