أخبار مصر

15 معلومة تكشف فشل دعوات الجماعات الإرهابية للتظاهر وتخريب مصر.. “محدش نازل”

 

 

تشهد مصر خلال الفترة الحالية قيام الجماعات الإرهابية بنشر عدد من الشائعات والتي تواجهها أجهزة الدولة على مدار الساعة لبث حالة من الرعب والهلع فى نفوس المصريين والنيل من الوطن والتشكيك فى إنجازات الدولة المصرية.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية: سنجد من يشككون في المشروعات التي تنفذها وحذر الرئيس السيسي من الشائعات خلال الفترة الحالية، مطالبا المصريين بالتعامل بوعي مع الشائعات التى تهدف لإحباط معنويات الشعب المصري كما طالب الرئيس السيسي بعدم السير وراء شائعات أهل الشر لأنهم يريدون إسقاط وطن.

وجاءت استجابة الشعب لتحذيرات الرئيس سريعة وثقة فى جهود التنمية لتثبت فشل أكاذيب ومخطط الجماعات الإرهابية ودعواتهم لإسقاط الوطن.

ونرصد أسباب فشل دعوات الجماعة الإرهابية:

1 – استجاب الشعب لتحذيرات الرئيس وثقته فى جهود التنمية والمضي قدما فى تنفيذ المشروعات القومية وتحقيق الإنجازات على أرض الواقع لتثبت فشل أكاذيب ومخطط الجماعات الإرهابية ودعواتهم لإسقاط الوطن.

2  –  جماعة الإخوان الإرهابية تعلم جيدا أن المصريين لن ينصاعوا وراء دعواتهم للتظاهر

3   – انكشاف مخططهم حيث يقومون بتجميع بعض الأفراد فى مكان ضيق ويتم تصويرهم ومن ثم ينتقلون من مكان إلى آخر حتى يثيروا البلبلة.

4 –  الجماعة تعمل على تغييب الوعي المصري فهى جماعة شيطانية، وتريد إسقاط الدولة المصرية.

5 –  الجماعة الإرهابية أداة في أيدي أجهزة المخابرات المعادية، من أجل هدم مصر وتقليل أي إنجاز يتم داخل البلاد.

6 –   الجماعة تعمل على تزييف الواقع من خلال بث فيديوهات مفبركة

7 –  وضوح الصور حيث وجود تواصل بين المقاول الهارب محمد علي وإبراهيم منير قيادي الإخوان.

8   –  الإخوان تعمل على العبث بالبرمجة الذهنية الخاصة بالمصريين حيث إن الجماعات الإرهابية بدأت تستعين بأكاديميات محترفة من أجل صناعة وعي مشوة تغزو به الشعب المصري ويعملون بشكل احترافي لإثارة الرأي العام ضد الدولة وهو ما كشفه الشعب من فبركة الفيديوهات.

10  –  لن يتحرك حجر واحد ولن يطيع أحد دعوات التخريب المصريين لديهم الوعي الكافي كما أن مخطط الجماعة الإرهابية سيفشل ولن يخرج أحد للتظاهر، وسيحاول الإخوان الهروب من الفشل مثلما حدث قبل ذلك.

11 –  قطر ستخسر كل أموالها التي دفعتها من أجل تأجيج الشارع المصري وسيبوء مخططهم بالفشل والخزي.

13  –  المرتزقة همهم الأول هو المال والإخوان همهم الأول السلطة والشعب المصري دائما يثبت أنه على قدر المسؤولية.

14   –  هناك وعود من القوى التي تعمل علي تحريك الإخوان في مصر على انهم عائدون مرة أخرى وهذا لن يحدث.

15-  الشعب المصري اكتشف أكاذيب الهارب محمد علي وغيره من المغيبين واللجان الإلكترونية التي تعمل لدى الجماعة الإرهابية هي المسئولة عن نقل الشائعات.

بوابة فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى