الأخبار

بالصور..المهرجان السنوى للأنشطة التربوية

110

شهد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، وعدد من الوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة، المهرجان السنوي للأنشطة التربوية بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

بدأ المهرجان بزيارة تفقدية بمعرض الأنشطة التربوية: الصحافة المدرسية، نوادى العلوم، المكتبات، الاقتصاد المنزلى، التربية الفنية، التربية الاجتماعية، المواد الدراسية المختلفة والمجال الصناعى.

كما شهد رئيس الوزراء والوزراء برنامج المسرح المتمثل فى: أغنية “الأرض الطيبة” لفريق كورال وموسيقى الوزارة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والمنيا، كما تم تقديم عرض “التنورة” للطالب عبد الله عنتر بإدارة المعصرة التعليمية بالقاهرة.

وقدم طلاب المدرسة الرياضية بالفيوم عرضا رياضيا، كما تم تقديم فاصل من الشعر للطفل مدثر والطفلة جومانا من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالإضافة إلى عرض فنون شعبية لفريق المسرح من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وقدم الطلاب عرض فنون شعبية للتربية الرياضية من إدارة الساحل التعليمية بالقاهرة.

وتم فى ختام الحفل عرض مصور عن مشروع دورى بيبسى للمدارس انطلاقا من فكرة المشاركة المجتمعية، وتم توزيع الجوائز المقدمة من شركة بيبسى على الفائزين فى البطولتين العاشرة والحادية عشر.

وقد حضر هذا المهرجان كل من: يوسف سليمان، رئيس قطاع الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، وهانى كمال، مدير عام الأنشطة بالوزارة، ومديري عموم تنمية المواد الدراسية، ومديرو ووكلاء عدد من المديريات التعليمية بالمحافظات.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى