الأخبار

العوضي يطمئن على إقامة يد الاهلي في بوريكنافاسو

توجه المهندس خالد العوضي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق في كرة اليد والقائم بأعمال رئيس الجهاز الفني للنادي الأهلي المشارك في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري إلى بوركينا فاسو صباح اليوم الإثنين للاطمئنان على إجراءات إقامة الفريق هناك استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية، المقرر لها خلال الفترة من 20 وحتى 31 أكتوبر الجاري.

الأهلي سافر إلى المغرب لإقامة معسكر مغلق هناك استعداداً للبطولة، ويرأس البعثة مروان هاشم لاعب كرة اليد الأسبق بالنادي وعضو مجلس إدارته الحالي، وخالد العوضي كرئيس للجهاز الفني.

وقد اختار عاصم حماد المدير الفني 18 لاعبا هم: هادي رفعت والسيد محمد السيد ومحمد علي عبد المطلب ومحمود فايز نعيم وباهر البدراوي وممدوح طه وأحمد حسام حسن وإسلام حسن ويحيى الدرع ومصطفى خليل ومحمد عبد الوارث وكريم السعيد ومحمود عاصم حماد وعمر مصطفى الوكيل “بكار”، ومحمد إبراهيم رمضان وأحمد عبد السلام “كوريا” وعمر القليوبي “باجيو”، وإبراهيم المصري.

ويلتقي الأهلي في أول لقاءاته بالبطولة القارية مع نظيره الشرطة الرواندي يوم 21 أكتوبر الجاري، ثم يواجه نظيره كايمن الكونغولي يوم 23، ثم مينوه الكاميروني يوم 24، على أن يصطدم بالترجي في آخر لقاءات المجموعة يوم 25 من نفس الشهر.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى