الأخبار

أجهزة تشويش واستديو مرئي وصوتي كامل بالمركز الإعلامي للإخوان

 

60

 

رصدت “بوابة الأهرام”، بالصور عملية فحص المضبوطات التي عثر عليها بمقر المركز الإعلامي للإخوان بالإسكندرية، حيث تم ضبط أجهزة تشويش على الاتصالات واستديو مرئي وصوتي كامل فضلا عن العديد من المضبوطات الأخرى.

كان قسم شرطة سيدى جابر قد تلقى بلاغا من من الأهالى بالمنطقة بوجود أجهزة تشويش داخل شقه بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 شارع ابن الجارحي.

عقب تقنيين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامه للأمن الوطنى، والأمن العام، والإدارة العامة للمساعدات الفنية، وتم مداهمة الشقه وتبين أنها بكامل مسطح العقار بها عدد 7 غرف يتم استخدام إحداها كاستديو مرئى عن طريق النت، واستخدام أخرى كاستديو صوتى مدون على جدرانها “راديو صوت مصر صوت كل المصريين – المركز الإعلامى للإخوان المسلمين”.

وعثر بداخل الشقه على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، والسماعات والكاميرات والسيديهات، وشرائط الفيديو والشفرات وبعض اجهزة التشويش، والمنشورات والإعلام وكشوف الحسابات الخاصه بجماعة الإخوان المسلمين، وكم هائل من الجرائد اليوميه القديمه والحديثه التى تتضمن أخبار خاصة عن الجماعة، وشاشات عرض تليفزيونية كبيرة الحجم كما عثر على عدد من الكتب الخاصه بجماعة الإخوان المسلمين وعدد من الشعارات الخاصة بهم، وفاكس وكمية كبيرة من إيصالات صرف لمبالغ نقديه مختلفة عليها شعار شركة ثري دي للإنتاج الإعلامي وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة.

بالفحص تبين أن الشقه ملك محمد على يوسف – مقيم بالقاهرة، وأنه قام بتأجيرها لشركة 3D للدعاية، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

 

 

 

 

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى