الأخبار

إيمى سمير غانم: شائعة ارتباطى كذبة أزعجتنى

236

 

قالت الفنانة إيمى سمير غانم فى لقائها بالإعلامية لميس الحديدى على فضائية السى بى سى، عبر برنامج “هنا العاصمة”، إن أكثر الشائعات التى ألمتها وسببت لها الضيق خلال الفترة الماضية ما قامت به إحدى المجلات المتخصصة فى المجال الفنى بإطلاق شائعة أننى مرتبطة عاطفياً أو تمت خطبتى سراً لمدير أعمالى رغم أننى ليس لدى مدير أعمال فأنا لست فنانة كبيرة ولا شيء من هذا القبيل.

وأضافت إيمى قائلة إن ابنة شقيقتها دنيا تمثل لها علامة فارقة وإضافة لأسرتها، مشيرة إلى أنها مرتبطة بعائلتها كثيراً رغم أنها تمضى وقتاً طويلاً فى البيت “ناقر ونقير” مع والدتها إلا أنها تحبها جداً لأنها طيبة، ورغم ذلك فهى تنحاز لوالدها لأنه أقل عصبية بكثير، وأنه يكفى أن نفهم غضبه من نظرته، مشيرة إلى أن دنيا فى المنزل تمثل تيار الهدوء.

وقالت إنها لا تقصد أن تكون مفتعلة فى الأعمال الكوميدية التى تقدمها لكنها تقوم بذلك بتلقائية والإفيهات غير مقصودة، ولكن تصل الرسالة طبيعية، مشيرة إلى أنها مهتمة بطبيعة الدور، وتحب أن تقدمه بكامل تلقائية ولا تهتم بالجانب الجمالى الذى تهتم وقالت أكثر الفنانات الكوميدنيات اللاتى أثرن فيها زينات صدقى ومارى منيب.

مشيرة إلى أن قضايا الإرهاب أصابها بالتبلد وأنها تكتفى بقراءة القرآن والاستعاذة، مشيرة إلى أننا اعتدنا على ذلك، مضيفة أن كثرة هذه العمليات دليل أننا فى الطريق الصحيح وسنعبر هذا ومتفائلة.

وتابعت قائلة إنها ليس لديها حسابات على الفيس وتويتر وهى حسابات مزورة وكانت سبباً فى نشر الشائعات، مشيرة إلى أنه لا يوجد لها حساب إلا على انستجرام وأن هذه الأكونتات استخدمت فى نشر آراء سياسية خاطئة لها، وذات مرة نشرت تويتات أنها مؤيدة للرئيس المعزول مرسى لكن هذا لم يحدث ناهيك أن اللغات المستخدمة لغة عربية رصينة ولغتى العربية رديئة.

وقالت إنها تحب الحيوانات كثيراً لكن المشكلة فى البيت من والدتى ودنيا فهن يرفضن ذلك لكن عندما ذهبت إلى منزلها أجبرها رامى على تقبل ذلك رغم أنها لا ترى هذه الحيوانات وتربى فى مكان منعزل.

وقالت إن كل الأعمال التى قامت بها مثل علامة فارقة فى حياتها وأنا مقلة فى الأعمال، ولكن أول مرة اخترق العمل الرمضانى هذه المرة.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى