الأخبار

إطلاق اسم الشهيد نبيل فراج على أحد الشوارع

5

ارتقى أعلى المراتب فى الآخرة ليفوز إن شاء الله بمرتبة الشهداء، وبعد استشهاده لم تدفن سيرته، بل لمعت ونال تكريما بدأ مع انخلاع قلوب ملايين المصريين الذين تابعوا على الهواء مباشرة لحظة سقوطه شهيدا، ممسكا بسلاحه فى مواجهة أعداء مصر وقتلة المصريين،

 

 

 

ثم بجنازة عسكرية وشعبية، لكن التكريم الأكبر لشهيد معركة كرداسة اللواء نبيل فراج فى الدنيا كان باستكمال المهمة التى خرج من أجلها محتسبا الأجر عند الله، فأكمل زملاؤه المهمة بنجاح، وأسقطوا كل سفاحى كرداسة الذين مثلوا بـ11 ضابطا وجنديا بقسم كرداسة، بعد قتلهم.

 

 

 

أمس، داخل القصر الجمهورى بمصر الجديدة، قامت الرئاسة بلفتة لتأكيد تقدير الدولة لتضحيات أبناء الشرطة، عندما قام رأس الدولة الرئيس المستشار عدلى منصور بتسليم وسام الجمهورية إلى السيدة نضال على محمد أرملة الشهيد اللواء نبيل عبد المنعم فراج مسعود.

 

 

 

الرئيس منصور استقبل أرملة الشهيد وأنجاله فى القصر الجمهورى وقام بتسليمهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، بحضور وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لكن التكريم كان مقصودا ليس للشهيد وحده ولا لأبنائه وأسرته،

 

 

 

وإنما لكل شهداء جهاز الشرطة الذين يخوضون الآن معركة تحدد مصير كل مصر والمصريين، وهو رمز أيضا لتكريم وتقدير الدولة والشعب لكل مخلص يعطى جهدا وعمرا أيضا، من أجل مصر.

 

 

 

اللافت أن وسط المشهد الملتهب لمواجهات كرداسة وناهيا، تصدر وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى الجنازة، جنبا إلى جنب، مع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، فى رسالة قوية للشعب بأنه لا تراجع فى حفظ الأمن القومى الداخلى والخارجى وأن سقوط الكبار من الضباط لن يثنى عن القرار بل يزيده صلابة، وهو ما حدث.

 

 

 

وفى أول أيام الدراسة انتقل وزير التعليم ووزير الداخلية ليصحبا أبناء الشهيد فراج للمدرسة فى أول يوم دراسى للتأكيد للأجيال الجديدة أن أبناء الشهيد، كل شهيد، محط تكريم وافتخار كل مصرى، وتأكيد الثمن الغالى الذى يدفعه أطفال صغار، زملاء لهم، كى تعيش مصر ويعيش المصريون صغارا وكبارا فى أمن وسلام.

 

 

 

ووسط مطالبات بإطلاق اسم الشهيد اللواء نبيل فراج شهيد الشرطة بكرداسة على أحد ميادين مدينة سوهاج، باعتبارها مسقط رأسه، تصاعدت مطالبات أخرى بإطلاق اسم الشهيد على أكبر ميادين كرداسة التى سقط على أرضها، وهو يطهر ترابها من دنس الإرهاب.

 

 

 

لكن الثابت حتى الآن أن الإسكندرية كانت الأسرع فى تكريم اسم الشهيد وإطلاق اسمه على أحد شوارعها، حيث وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية قبل يومين، وبحضور جميع الأجهزة التنفيذية، على إطلاق اسم الشهيد اللواء نبيل فراج، على أحد شوارع المحافظة.

الدستور الاصلى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى