رياضة

تغييرات بالجملة في تشكيل المنتخب المصري أمام توجو غدا

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم من إجراء عدد من التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء توجو غدًا.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره توجو غدًا الثلاثاء 17 نوفمبر بالجولة الرابعة، على ملعب «كيجيه» في لومي عاصمة توجو ، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون 2022.

واقترب «البدري» من الدفع بأيمن أشرف لاعب الأهلي بمركز الظهير الأيسر على حساب أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك المعار إلى سموحة، لتأمين الجانب الدفاعي.

كما يفكر «البدري» في مشاركة رمضان صبحي لاعب بيراميدز أساسيًا في مركز الجناح الأيسر، على أن يكون الدفع بمحمود حسن «تريزيجيه» في مركز الجناح الأيمن بديلًا لمحمد صلاح نجم ليفربول الغائب لتعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

كما حجز طارق حامد لاعب الزمالك مكانه ب التشكيل الأساسي في مركز لاعب الارتكاز بجوار محمد النني لاعب أرسنال، خاصة بعد غياب عمرو السولية لاعب الأهلي للإيقاف بعد حصوله على إنذارين.

ويخوض لاعبو المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري، التدريب الرئيسي اليوم الإثنين، استعداد لمباراة توجو ، إذ قرر جهاز المنتخب الاكتفاء بالتدريب الرئيسي، بعدما خاض لاعبو المنتخب تدريبات بدنية خفيفة أول أمس، عقب مباراة توجو التي أقيمت بالقاهرة، وحقق المنتخب الفوز بهدف دون رد أحرزه محمود الونش.

ومنح «البدرى» راحة للاعبين من التدريبات أمس بعد وصولهم العاصمة ال توجو لية لومى، في رحلة طيران استغرقت 6 ساعات.

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب المصري بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو .

وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البروتوكول الموجود ضمن إرشادات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للاطمئنان على سلامة الجميع.

واستطاع منتخب «الفراعنة» الفوز على توجو بهدف نظيف في لقاء الجولة الثالثة، والحصول على 3 نقاط؛ ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المجموعة السابعة.

وأحرز «الونش» هدف مصر في الدقيقة (53)، عن طريق عرضية عبد الله السعيد استقبلها محمد النني الذي مررها إلى «الونش» ليسكنها الشباك برأسية رائعة.

وغاب عن منتخب مصر في رحلة توجو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإصابته بفيروس كورونا بجانب محمد حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني بعدما غادرا المعسكر للإصابة، وعمرو السولية الذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على إنذارين.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى