الأخبار

تفاصيل جديدة في عملية «الثأر» لشهيد رفح

 

807قال مصدر أمني رفيع المستوى – خلال تصريح خاص لـ «صدى البلد» -: إن معلومات من جهاز الأمن الوطني بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة الأخرى، نجحت في تحديد أماكن قتلة الشهيد النقيب أيمن السيد إبراهيم الدسوقي، وهو من ضباط وزارة الداخلية، حيث كثفت القوات المسلحة وعناصر الشرطة المدنية من حمالتها خلال اليومين الماضيين، وقاموا بمطاردة الإرهابيين بمدينة «رفح والشيخ زويد».

وقد أعلن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة – خلال بيان رسمي له منذ قليل – أن عناصر مشتركة بين القوات المسلحة والشرطة تمكنت من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية، حيث أسفرت عن مقتل 5 أفراد إرهابيين من العناصر التي شاركت في اختطاف وقتل الشهيد النقيب أيمن الدسوقي، وتدمير مقر اختبائهم والعربة المستخدمة في عملية خطف الشهيد.

ونجحت القوات في قتل عنصرين إرهابيين بمدينة «الشيخ زويد – رفح»؛ نتيجة مراقبة التحركات العسكرية ضد البؤر الإرهابية والتكفيرية، وقام الطيران المسلح «الأباتشي» بمساعدة القوات أثناء عمليات المداهمات على الارض».

وتم ضبط وتدمير 10 عربات أنواع مختلفة تابعة لمسلحين و20 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وتستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتدمير 24 مقرا ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية، من بينها مقران لأحد الإرهابيين يدعى «يوسف القرم».

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى