الامم المتحده تختار د.نهال مجدى رفاعى سفيره للتنميه المستدامه بمصر

22 نوفمبر 2020, 11:57 ص

اختارت الأمم المتحدة ، يوم السبت 21 نوفمبر ، الدكتورة نهال مجدي رفاعي سفيرة لأهداف التنمية المستدامة في مصر.

تم التوقيع على خطاب التعيين من قبل الرئيس الدولي السفير البروفيسور إفرايم ستيفن إيسيان والسكرتيرة الدولية السفيرة هيلينا لورنتزن.

“هذا للإخطار بأنه ، بعد استيفاء المتطلبات والشروط التي وافق عليها المجلس الدولي لسفراء شبكة أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة ، تم تعيينك مديرًا قطريًا – مصر لسفراء شبكة أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة ،” ذكر خطاب التعيين.

كما أشارت إلى أن رفاعي ستتعاون مع المجلس الدولي للمنظمة من خلال تنسيق أنشطتنا في بلدك ، على أمل أن “تقبل التمنيات الطيبة وتهنئة قيادة منظمتنا النبيلة في تحياتنا الكريمة.”

رفاعي هو منظم ونائب رئيس “مهرجان النيل الدولي” الذي شاركت فيه 35 دولة. كما تمت دعوتها كضيف شرف وعضو لجنة تحكيم في العديد من الفعاليات الدولية في عدة دول.

كان لها دور حيوي في تأسيس “ميثاق توأمة صداقة” بين مدينة “جراس” الفرنسية ومدينة “شرم الشيخ” عام 2009 ، والتي تم تكريمها في فرنسا عام 2011.

حصلت على العديد من الميداليات وشهادات التقدير من دول مختلفة ، منها “ميدالية الشرف” من السيدة الأولى في البرتغال عام 2008 ، و “درع الشكر والتقدير” من باليرمووإيطاليا في عام 2008 وغيرها الكثير. بالإضافة إلى تكريمها من قبل مجلس الشيوخ الفرنسي في مارس الماضي لدورها في توطيد العلاقات المصرية الفرنسية.

(Visited 44 times, 1 visits today)