الأخبار

صديقة الرئيس الفرنسي تطالب مجلة بـ ٥٠ ألف يورو

 

84

أ ش أ

ذكرت إذاعة”أر تى أل” الفرنسية، اليوم الخميس، أن الأطباء لم يسمحوا للرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند بزيارة رفيقته سيدة فرنسا الأولى فاليرى تريرفيلر التى تعالج حاليا بالمستشفى إثر نشر تقرير صحفى حول علاقة غرامية مزعومة بين أولاند والممثلة الفرنسية جولى جاييه.

وأضافت “أر تى أل”، أن هذا المنع المحتمل للرئيس من الزيارة هو تقليد طبى شائع بالنسبة لحالات المرضى الذين يمرون ب”الضيق النفسي”، مشيرة إلى أن السيدة الأولى لا تزال في المستشفى في بيتييه سالباتيير بباريس.

يأتى ذلك فيما تعتزم مجلة “كلوزر”, التى كشفت الأسبوع الماضى عن العلاقة الغرامية المحتملة, نشر عدد خاص صباح غد الجمعة يتضمن معلومات جديدة عن علاقة أولاند جاييه مع صور حصرية جديدة.

وبحسب إذاعة “أوروب 1” لاتزال السيدة الأولى, التى أدخلت المستشفى يوم الجمعة الماضى, في حالة من التعب العصبي الشديد, ولن تستطيع مغادرة المستشفى قبل أيام, حيث يحيط بها بعض الأصدقاء, ومعظمهم من زملائها الصحفيين.
وفى السياق ذاته قالت مصادر مقربة من مجلة “كلوزر” إن الأخيرة تلقت شكوى من الممثلة الفرنسية جولى جاييه, محل الجدل فى فرنسا الان, لخرق الخصوصية, وطالبت من خلالها بغرامة تقدر ب50 ألف يورو بالاضافة إلى أربعة الاف يورو تكاليف التقاضي.

وكشفت مجلة المشاهير الفرنسية “كلوسر” الأسبوع الماضى عن علاقة تربط الرئيس فرنسوا أولاند مع الممثلة جولي جاييه, في ملف من سبع صفحات مرفق بصور, حيث تصدرت غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض “فرنسوا أولاند وجولي جاييه – الغرام السري للرئيس”.

وأقر الرئيس الفرنسي أمس الأول الثلاثاء بأن علاقته بشريكة حياته فاليري تريرفيلر تمر بلحظات مؤلمة, إثر كشف معلومات عن علاقته بممثلة سينمائية, واعدا بتوضيح وضع هذه العلاقة قبل منتصف فبراير المقبل.

وردا على سؤال خلال مؤتمره الصحفي يتعلق بحياته الخاصة, قال أولاند بمرارة: “يمكن لأي شخص أن يمر بمحن في حياته الخاصة, هذا هو وضعنا حاليًا, وهي أوقات مؤلمة”, رافضا القول إذا كانت فاليري تريرفيلر ما زالت رفيقة حياته.
وقال الرئيس الفرنسي “الأمور الخاصة تعالج بشكل خاص”, قبل أن يعلن أنه سيوضح وضع علاقته مع تريرفيلر قبل زيارته المرتقبة إلى الولايات المتحدة في الحادي عشر من فبراير المقبل.

صدى   البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى