أخبار مصر

تعرف على نصائح موسيماني للاعبي الأهلي قبل النهائي الإفريقي

حرص الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، على الحديث للاعبين، وحثهم على التركيز، وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وكان النادي الأهلي ، قد دخل معسكرا مغلقا من يوم الأحد الماضي، حتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة، بإستاد القاهرة الدولي بدون الجماهير.

ويجهز المدير الفني للأهلي، الثنائي حمدي فتحي لتعويض غياب آليو ديانج المستبعد طبيًا، لإصابته وفق التحاليل الطبية بفيروس كورونا المستجد-كوفيد 19، وأيضًا الحديث مع حسين الشحات، للعب في الجانب الأيمن، للاستفادة من غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك وزيادة الضغط الدفاعي على لاعبي الفريق الأبيض.

ويواصل موسيماني الحديث مع معاونيه، لتحديد نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك ، واللعب على أخطاء المنافس، لإحراز هدف مبكر، يربك به حسابات المنافس الأبيض.

وطلب موسيماني من لاعبي الأهلي، تنويع الهجمات، سواء من خلال الكرات العرضية على الجانبين أو التسديد من مسافات بعيدة في حالة التكتل الدفاعي، بالإضافة إلى تعليمات خاصة للاعب الفريق محمد مجدي أفشة، للاختراق من قلب الدفاع.بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى