رياضة

الزمالك vs بيراميدز.. 6 أوراق رابحة بيد حسام حسن لتخطي عقبة الأبيض

تتجه أنظار محبي كرة القدم إلى إستاد بتروسبورت في الثامنة مساء غدا الخميس، لمتابعة اللقاء المرتقب بين فريقي الزمالك وبيراميدز، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.

ودخل فريق بيراميدز معسكرا مغلقا أمس الثلاثاء استعدادا للقاء، وضم المعسكر جميع لاعبي الفريق.

ويدخل حسام حسن، المدير الفني لبيراميدز تلك المواجهة وعينه على نقاط اللقاء الثلاث، لاسيما أنهم يمثلون ست نقاط وليس ثلاثة، فالفوز سيجعل بيراميدز يتساوي مع الزمالك صاحب قمة الدوري برصيد 41 نقطة، ويليه بيراميدز بـ38 نقطة.

ويملك حسام حسن لمواجهة الأبيض عدة أوراق رابحة ستُسهل من مهمته لاعتلاء قمة الدوري، أهمها العامل النفسي والتحفيز والحماس لدى لاعبيه.

الورقة الثانية “كينو”، أحد أفضل اللاعبين بالدوري الممتاز هذا الموسم، والذي سيكون له دور كبير كعادته بلقاء الزمالك، لاسيما مع ما يتمتع به من مهارات فردية ودفاعية وهجومية، لكن الهروب من الرقابة سيكون أحد التحديات التي ستواجهه، لاسيما أنه العامل الأول والمؤثر بجميع نتائج بيراميدز الإيجابية، ومعه محمد مجدي “أفشة” صانع الألعاب المميز وصاحب العرضيات والتسديدات التي لا تصد ولا ترد، ومن المنتظر أن يكون له دور كبير بمواجهة الغد.

الورقة الثالثة “عبدالله السعيد”، المنضم لفريق بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الجاري قادما من أهلي جدة السعودي، وهو رمانة ميزان الفريق، وسيكون إحدى الأوراق المهمة والمؤثرة إيجابيا بالفريق.

الورقة الرابعة الإكوادوري “جون سيفونتس”، الذي بدأ يندمج مع اللاعبين بشكل كبير أدي إلى ظهور إمكاناته وموهبته في التهديف والمراوغة من لقاء لآخر، وبالطبع سيكون له دور كبير خلال مواجهة الزمالك.

الورقة الخامسة السوري عمر خربين، هداف الدوري السعودي والقادم من الهلال، والذي يعد إحدى مفاجآت تركي آل الشيخ مالك النادي للفريق الأبيض، إضافة إلى لاعب منتخب بيرو البيروفي كريستيان بينافينتي صانع لعب فريق شارلروا البلجيكي، والذي تصفه بعض الصحف الأوروبية الكبرى بلقب “رونالدينيو بيرو، وهو المفاجأة الأكبر للزمالك.

المكافآت المالية المجزية والمغرية أحد أوراق حسام حسن الرابحة أيضا، لا سيما أنها تتراوح من 5 إلى 10 آلاف دولار لكل لاعب، وهي مكافأة كفيلة بمحاربة اللاعبين بالمستطيل الأخضر لتحقيق الفوز، لاسيما أن تركي آل الشيخ أكد بأنه لن يرضى بأقل من ثلاثة أهداف.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى