أخبار مصر

بث مباشر.. تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير

تبث بوابة الأهرام مباشر جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي يتم تشييعها من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، ثم إلى مثواها الأخير بمقابر الوفاء والأمل.

وكان الجثمان قد وصل منذ قليل إلى مسجد المشير ، برفقة ابنتي الراحلة دنيا وإيمى سمير غانم وزوجيهما الإعلامى رامى رضوان والفنان حسن الرداد.

وتقام بعد قليل صلاة الجنازة على جثمان الفنانة دلال عبد العزيز ودفنها بمقابر الوفاء الأمل بمدينة نصر بجوار زوجها الراحل الفنان سمير غانم.

ومن المقرر أن يؤم الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف، المصلين في صلاة الجنازة على الفنانة دلال عبد العزيز.

ويتواجد حاليا عدد من الفنانين في ساحة مسجد المشير طنطاوي ، في انتظار وصول جثمان الراحلة دلال عبد العزيز ، وكان أول الحاضرين الفنانة شيرين والمنتج أحمد السبكي و الفنانة إلهام شاهين بصحبة الإعلامية هالة سرحان ، والفنانة هند عاكف و الفنان محمد الشقنقيري.

وقد خرج جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من مسجد مستشفى زايد التخصصي، إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليه ، و تشييعه لمثواه الأخير.

ورافق جثمان الفنانة القديرة ابنتيها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، و زوجاهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد .

بث مباشر

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى