الأخبار

هجرة جماعية للاعبي وادي دجلة

50أرسل مسؤولو نادي وادي دجلة القائمة الأولى لفريق الكرة بالنادي بدون اسم أي لاعب بعد القرار الذي اتخذه المهندس ماجد سامي، رئيس الشركة المالكة للفريق، بفسخ عقود جميع لاعبي الفريق وحتى لا يتحمّل دفع المبالغ المالية الضخمة التي يتقاضاها اللاعبون بعد قرار إلغاء مسابقة الدوري.

 

 

 

وحدد «سامي» مبلغ 400 ألف جنيه قيمة التعاقدات في الفريق تاركًا الحرية لجميع اللاعبين لتوقيع عقود جديدة بداية من الموسم الجديد وفقًا لهذا الرقم المعروض من جانبه.

 

 

 

وأعلن لاعبو وادي دجلة الرحيل بعد قرار تخفيض العقود، حيث وقّع أحمد سعيد «أوكا»، مدافع الفريق، على عقود انضمامه لفريق سموحة السكندري ورفض مصطفى شبيطة، لاعب الوسط، تجديد عقده، بينما يدرس السوري عبد الفتاح الأغا، مهاجم الفريق، الموافقة على التجديد في ظل رغبته في الاستمرار بالدوري.

 

 

 

وأعلن عاشور التقي، مهاجم الفريق، الرحيل في ظل الخطوة التي اتخذها مجلس الإدارة، ويشعر «التقي» بحالة من الحزن بسبب عدم تقديره بالشكل اللائق بعقد جلسة معه وإبلاغه بقرار فسخ العقود، وهو ما حدث مع بعض اللاعبين مثل محمد عبد الواحد و«الأغا».

 

 

 

وتلقى «التقي» عروضًا للرحيل عن وادي دجلة يدرس بعضها من أندية سموحة وطلائع الجيش وبتروجت.

 

 

 

في المقابل، أكد محمد عبد الواحد، لاعب وسط الفريق، أنه يدرس الاعتزال بشكل نهائي في حالة عدم عودة مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أنه أرجأ القرار بعد إقامة مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا داخل مصر وبحضور جماهيري، وهو ما منحه الأمل في عودة النشاط مجددًا.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى