الأخبار

إفراج ألمانيا عن الإرهابى عبد الرحمن عز يؤكد أن عقولهم “بعافية”

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير “اليوم السابع”، إن إفراج السلطات الألمانية عن الإرهابى الهارب عبد الرحمن عز، رغم تقديم الخارجية المصرية مذكرة رسمية تطالب بتسليمه نظراً للجرائم التى ارتكبها بمصر، كان متوقعاً، موضحاً أن الأوروبيين مازال لديهم “لبس” فيما يتعلق بحقوق الإنسان وتطبيق القانون.

وأوضح “صلاح”، أن”عبد الرحمن عز على نشرة الانتربول لتورطه فى جرائم قتل وعنف وإرهاب بالإضافة إلى كراهية كل ما هو متحضر وإنسانى .. وإفراج ألمانيا عنه يؤكد إنه لسه عقلهم بعافية ولا يستطعيون أن يتخلصوا من إرث الماضى والفارق بين تطبيق القانون وحقوق الإنسان”.

وأضاف رئيس التحرير، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار”، أن اليوم كان كاشفاً فى تعامل الأوروبيين مع الإرهابيين، والمشكلة الكبرى فى رؤيتهم لهم، وتابع:”عز يحرض على القتل والفتنة داخل مصر ويعلن ذلك صراحة على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعى ورغم ذلك العقل الأوروبى لم يستيقظ ولا يتنبه لخطورة مثل هذه العناصر الإرهابية الخطرة”.

وشدد الكاتب الصحفى، على أن الاتحاد الأوروبى لديه عقيدة تربية الأفاعى والعقارب، وتابع:” جرس تنبيه تعلن عنه مصر.. بأن هؤلاء الإرهابيين سيكونوا خطرا على أراضى ألمانيا”.

ووجه خالد صلاح رسالة للشعب الألمانى، بقوله :”أنا من هذا المنبر بقول للشعب الألمانى خذوا حذركم.. هذا الأداء من الحكومات ممكن أن يؤثر سلباً على مستقبلكم وأولادكم لترككم إرهابى خطير بهذا الشكل.. وفى النهاية لا تلوموا إلا أنفسكم وسينقلب السحر على الساحرمثلما حدث فى كل بلاد العالم التى ظنت أن إيوائها للإرهاب يمكن أن يحميها”.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى