الأخبار

طالبة ابتدائى بإدفو تفوز بالمركز الثانى

35

أحرزت الطالبة سارة وائل منير بالصف الثالث الابتدائى بمجمع اللغات التجريبية بإدفو، المركز الثانى فى المسابقة الفنية التى أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية على مستوى الشرق الأوسط فى الصحة العالمية.

وجسدت اللوحة الفائزة معاناة طفل من حدة التلوث السمعى ومن مخاطر التدخين فى نفس الوقت، حيث يضع الطفل يديه فوق أذنيه من شدة الضوضاء، كما رسمت الطالبة سيجارة فى نهايتها سكين موجهة نحو طعن جسم الطالب.

وقد احتفل مجمع اللغات التجريبية بإدفو والإدارة التعليمية بالطالبة “سارة” المتفوقة فنياً، وأشارت معلمة التربية الفنية بمجمع اللغات بإدفو لــ”اليوم السابع” إلى أن الطالبة الفائزة تتميز بخيالها الواسع ولديها موهبة فنية كبيرة، موضحة أن كراسة الرسم الخاصة بها تضم العديد من الرسومات الجميلة، حيث تراعى المنظور فى كل رسوماتها، فقد رسمت لوحة لقطار والمنطقة المحيطة به حيث اهتمت بالتفاصيل الدقيقة وباختيارها للألوان الملائمة وبالمقاسات المناسبة.

وكان مدير الإدارة التعليمية بإدفو ومدير مجمع اللغات التجريبى بإدفو قاما بتكريم الطالبة الموهوبة فى طابور الصباح، ومن المقرر أن يكرم الطالبة الفائزة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان.

كما أكد عدد من مدرسى اللغات التجريبية على أهمية إقامة المسابقات الثقافية والفنية ودورها فى الكشف عن المواهب الجديدة والواعدة وتوظيفها فى خدمة المجتمع وقضاياه الملحة، لافتين إلى أن فوز الطالبة يأتى تتويجا للجهود التى تبذلها إدارة ومدرسى اللغات التجريبية بالتعاون مع جهود ومتابعة أسر الطلاب.

وأشاروا إلى أن مجمع اللغات بإدفو لا يألو جهدا فى رعاية الطلاب الموهوبين وتمكينهم من الإبداع والإنتاج والتفوق، فضلا عن الارتقاء بالمستوى التعليمى بالمدرسة مؤكدين أن مجمع اللغات يضم أربع مراحل تعليمية حيث شهد بداية هذا العام اعتماد روضة اللغات التجريبية من قبل الهيئة القومية لجودة التعليم مشيرين إلى أن هيئة التدريس بمجمع اللغات تشعر بالفخر بتفوق تلاميذهم فى كافة المجالات وتتمنى لهم مزيد من الإبداع والتميز.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى