الأخبار

حريق يُصيب ربة منزل وطفلتها

 

159

 

 

أصيبت ربة منزل وطفلتها بحروق متفرقة بالجسد إثر نشوب حريق بشقتهما بمدينة طوخ بالقليوبة، تم السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين أنه أثناء قيام الأم بتشغيل الخلاط حدث ماس كهربائي مما تسبب في نشوب الحريق.

وكان قد تلقى العقيد إيهاب هاشم، مأمور مركز طوخ، بلاغًا من أهالي منطقة السيفا – دائرة المركز بنشوب حريق داخل شقة ووجود مصابين، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وبصحبتها سيارتي إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات المختصة.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب الحريق بعقار ملك، عنتر نجاح كامل، 40 سنة، في شقة مكونة من غرفتين وصالة، ومُستأجرة لكل من، منى ربيع عبد النبي، 35 سنة، مصابة بحروق بأنحاء الجسم، وطفلتها، ندا حسن حسني، 3 سنوات، مصابة بحروق بأنحاء الجسم، وتم نقلهما لمستشفى بنها الجامعي.

كما تبين أن النيران قد أتت على محتويات غرفة النوم والمطبخ، وومن جانبه أفاد مالك العقار بأنه قام باستئجار الشقة للمصابة، وأثناء قيامها بتشغيل الخلاط حدث ماس كهربائي مما أدى لنشوب الحريق، ولم يشتبه في ذلك جنائيًا.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9246 إداري مركز طوخ لسنة 2015، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى