الأخبار

آمال ماهر في مأزق!

 

168

 

 

يبدو أن النجمة المصرية شيريــن عبدالوهــاب بموضوع اعتزالها وعودتها إلى الفن من جديد، والثورة التي أحدثتها عبر مواقع «السوشيال ميديا» أخيرا، فتحت شهية عدد من النجمات على قلب الطاولة والمعادلات في حياتهن الفنية.

فقد ذكرت تقارير صحافية أن آمال ماهر خلال الفترة الحالية، قررت العودة مرة أخرى إلى مدير أعمالها السابق محمد حسين، الذي سبق أن حققت معه نجاحات مختلفة، ويرجع السر وراء ذلك لشعورها بأن نسبة ظهورها على الساحة الإعلامية، تراجعت إلى حد كبير بالإضافة أيضا إلى تراجع معد حفلاتها عن المعتاد، خاصة أنه انفصل عنها العام الماضي بعد أن حدثت عدة خلافات بينهما.

ولكن عودتها للعمل معه، تضعها في مأزق لوجود مدير أعمالها الحالي خالد عبد اللطيف، الذي قررت أن يكون مستشارا فنيا لأعمالها المقبلة خاصة أنها لا تفكر في الانفصال عنه فنيا في هذه الفترة التي تفكر بأن تشهد عددا كبيرا من التغييرات الجديدة، سواء في إدارة أعمالها وأيضا في أعمالها الفنية.

من ناحية أخرى، تحرص آمال ماهر على أن تزيد من نشاطها الفني خلال هذه المرحلة خاصة على صعيد الحفلات الغنائية، فقد شاركت بالفعل في حفل غنائي كبير في المنصورة، وتعاقدت أيضا على حفل آخر في نهاية الشهر الجاري، ومن المتوقع أن تحدد موعدا آخر لحفلها في جامعة مصر، الذي تأجل لأسباب أمنية وكان من المفترض أن تحييه في يوم «الفالنتاين» الماضي.

كذلك تختار آمال ماهر حاليا أغنية، ستصورها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، وإن كانت بالفعل صورت أكثر من أغنية في الفترة الماضية، ولكنها تراهن على أن الصورة والكليب، باتا الرهان الأكثر والأضمن للنجاح مع الجمهور، كما بدأت التخطيط أيضا لألبومها المقبل، حيث تجمعها جلسات عمل مع شعراء وملحنين لاختيار أغنيات الألبوم الجديد.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى